×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 18 أكتوبر 2021 04:13 صـ 12 ربيع أول 1443هـ
نجوم الفن

”نشاط فني.. نهال عنبر تبدأ تصوير ”فارس” وتستعد لدخول لوكيشن ”حلم”

الموجز

بدأت الفنانة نهال عنبر تصوير أولى مشاهدها في فيلم "فارس" بمنطقة المعادي والذي تدور أحداثه حول شخصية "فارس" الذى يجسدها أحمد زاهر، وهو شاب بسيط من منطقة شعبية ولديه خلفية رياضية ولكن الظروف تجبره على مواجهة بطش رجال الأعمال رشيد السويفى الذي يجسده الفنان حسين فهمى، وتتوالى الأحداث في إطار تشويقى.

الجدير بالذكر أن فيلم "فارس" من تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز ويشارك في بطولته كوكبة من النجوم منهم أحمد زاهر، حسين فهمى، إيمان العاصى، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، وعابد عنان، واللبنانية باميلا الكيك.

من جانب آخر تستعد نهال عنبر لتصوير أولى مشاهدها في مسلسل "حلم" الذي يشارك في بطولته كوكبة من النجوم منهم كمال أبو رية و صابرين وأنوشكا ومحمد رياض ونضال الشافعى ومدحت تيخة وسامي مغاورى وعلاء مرسي ووفاء عامر، والمسلسل من تأليف محمد رجاء ورؤية درامية للكاتب يسرى الفخرانى، وإخراج حسنى صالح..

حيث يتناول المسلسل جهود الدولة المصرية تجاه الإنسانية وإنقاذ حياة الآلاف من سكان العشوائيات والأماكن الخطرة ونقلهم في حي الأسمرات بمراحله المختلفة ويقدم العمل رؤية مختلفة تماما لهؤلاء السكان وكيف تحولت حياتهم فيما يشبه الحلم بعد كابوس طويل عاشوا فيه خلال سنوات طويلة طالهم الإهمال.

 

 

 

 

نهال عنبر حلم فارس أحمد زاهر حسين فهمى محمد رياض وفاء عامر علاء مرسي

مواقيت الصلاة

الإثنين 04:13 صـ
12 ربيع أول 1443 هـ 18 أكتوبر 2021 م
مصر
الفجر 04:32
الشروق 05:59
الظهر 11:40
العصر 14:55
المغرب 17:22
العشاء 18:39
link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes