الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 21 مايو 2024 11:14 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”نشاط فني.. نهال عنبر تبدأ تصوير ”فارس” وتستعد لدخول لوكيشن ”حلم”

بدأت الفنانة نهال عنبر تصوير أولى مشاهدها في فيلم "فارس" بمنطقة المعادي والذي تدور أحداثه حول شخصية "فارس" الذى يجسدها أحمد زاهر، وهو شاب بسيط من منطقة شعبية ولديه خلفية رياضية ولكن الظروف تجبره على مواجهة بطش رجال الأعمال رشيد السويفى الذي يجسده الفنان حسين فهمى، وتتوالى الأحداث في إطار تشويقى.

الجدير بالذكر أن فيلم "فارس" من تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز ويشارك في بطولته كوكبة من النجوم منهم أحمد زاهر، حسين فهمى، إيمان العاصى، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، وعابد عنان، واللبنانية باميلا الكيك.

من جانب آخر تستعد نهال عنبر لتصوير أولى مشاهدها في مسلسل "حلم" الذي يشارك في بطولته كوكبة من النجوم منهم كمال أبو رية و صابرين وأنوشكا ومحمد رياض ونضال الشافعى ومدحت تيخة وسامي مغاورى وعلاء مرسي ووفاء عامر، والمسلسل من تأليف محمد رجاء ورؤية درامية للكاتب يسرى الفخرانى، وإخراج حسنى صالح..

حيث يتناول المسلسل جهود الدولة المصرية تجاه الإنسانية وإنقاذ حياة الآلاف من سكان العشوائيات والأماكن الخطرة ونقلهم في حي الأسمرات بمراحله المختلفة ويقدم العمل رؤية مختلفة تماما لهؤلاء السكان وكيف تحولت حياتهم فيما يشبه الحلم بعد كابوس طويل عاشوا فيه خلال سنوات طويلة طالهم الإهمال.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.