الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 04:26 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

هيفاء وهبى تروج لأغنية ”لو كنت” بشكل قطة مثير

لو كنت
لو كنت

روجت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى لاغنيتها مع النجم أكرم حسنى والتي تحمل اسم "لو كنت"، عن طريق صورة مختلفة لها بوجه قطة، عبر حسابها الرسمي علي موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وعلقت علي الصورة قائلة :"لو كنت قطة".

جدير بالذكر أنه تم طرح الأغنية منذ ايام عن طريق الفيديو الكليب عل اليوتيوب، وتجاوزت نسب مشاهدة الكليب 8 ملايين مشاهدة في أقل من 6 أيام، على قناتيّ أكرم حسني وهيفاء وهبي على موقع يوتيوب، وذلك بعد حملة تشويقية بهاشتاج «#لو_كنت» أطلقها النجمان، وشارك فيها العديد من النجوم، واحتلت تريند تويتر ومؤشر جوجل للبحث.

كليب لو كنت تم تصويره في لبنان وهو أولى تجربة إنتاجية أكرم حسني، الكليب من إخراج حسام الحسيني، مدير تصوير أحمد بشاري، كلمات وألحان أكرم حسني، توزيع توما.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.