الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 15 يوليو 2024 06:40 مـ 9 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

خالد أنور: ”مسلسل ورق التوت عمل راقى يحترم عقل الجمهور أتمنى ينال اعجابكم”

يواصل الفنان خالد أنور تصوير مشاهده المتبقية في مسلسل "ورق التوت" الذي من المقرر عرضه على الشاشات خلال الفترة المقبلة حيث ينتمي المسلسل إلى نوعية الأعمال الطويلة وتصل عدد حلقاته إلي ٤٥، ويشارك في بطولته كوكبة من النجوم منهم ثراء جبيل وسلوى عثمان ومعتز هشام مصطفى منصور وسمر علام وأحمد ثابت ومحمد أشرف، والعمل من إخراج حسام على.

من جانب آخر شارك خالد أنور في السباق الرمضاني لهذا العام من خلال مسلسل "هجمة مرتدة" الذي يتناول قصة شاب يعمل في الخارج، ويتعرض لمحاولة تجنيد من استخبارات دولة أجنبية، لكنه ينجح في التواصل مع جهاز المخابرات المصري ليتم تدريبه على أعلى مستوى على أيدي مسئولي الجهاز، اللذين يجسد دوريهما نضال الشافعي وهشام سليم، ثم يخوض عملية خداع لتلك الأجهزة المعادية.

مسلسل "هجمة مرتدة" من تأليف باهر دويدار، ويشارك في بطولته كلًا من هند صبري وماجدة زكي، والفنان صلاح عبدالله، ومحمود البزاوي، والفنان الشاب خالد أنور، ومحمد جمعة، ومايان السيد، وأحمد فؤاد سليم، ومجموعة كبيرة من الشباب.

كما شارك أيضًا في مسلسل "النمر" الذي دارت أحداثه حول تجارة وصناعة الذهب في الصاغة، والصراعات التي يدخل فيها كبار تجار الصاغة طمعًا من كل شخص فيهم بأن يظل الأول والأكبر في سوق الصاغة طوال الوقت ولا ينافسه أحد.

nawy