×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 30 يناير 2023 03:17 صـ 9 رجب 1444هـ
غادل عبد الرازق تحسم الجدل وتنافس في رمضان المقبل بـ”تلت التلاتة”ضبط مدمن مخدرات لقيامه بإطلاق النيران بشكل عشوائى بمنطقة الزرايب بالخصوص قليوبيةالقبض على مرتكب واقعة إستشهاد الملازم أول محمد عبد الفتاح محمود كيلانى بأسوانرد غريب من طليقة حسن شاكوش بعد خطوبتهتفاصيل الحالة الصحية للموسيقار حلمى بكروزير الدفاع والإنتاج الحربى وقيادات القوات المسلحة يهنئون وزير الداخلية بعيد الشرطةورشة عمل بالألمانية بالقاهرة حول مسار التعليم و المهن الصيدلية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقياغداً.. فصل التيار الكهربي عن عدة مناطق متفرقة بمدينة الغردقة لصيانة المحولاتاليوم وغدًا.. فصل الكهرباء عن 12 منطقة في القليوبية«الطاقة الذرية» تفتتح اليوم العلمي لقسم الهندسة بمركز البحوث النووية بأنشاصخلال يوم واحد .. ضبط 576 مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذةخلال يوم واحد .. رفع 64 سيارة ودراجة نارية متروكة ومتهالكة من الشوارع
عرب وعالم

عاجل: الجيش الإثيوبي يعترف بشن غارة جوية على تيجراي

الموجز

زعم المتحدث العسكري الإثيوبي، الكولونيل، جيتنت أدان، الخميس، أن المقاتلين وليس المدنيين هم من أصيبوا في غارة جوية هذا الأسبوع في إقليم تيجراي، على عكس شهادات شهود عيان للصحف العالمية.

وقال المتحدث العسكري لـ«رويترز» في مقابلة من أديس أبابا، إن المقاتلين في بلدة توججا كانوا يرتدون ملابس مدنية، وإن الغارة الجوية كانت تكتيك عسكري مشترك وأن القوات الحكومية لا تستهدف المدنيين.

وأضاف أن المقاتلين لم يكونوا داخل السوق، وأنه لا يعلم عدد الخسائر في الأرواح جراء قصف قولته للإقليم، لكن سيعرف قريبًا.

وكانت هذه التصريحات أول إقرار من قبل الجيش الإثيوبي بتنفيذ غارة جوية على تيجراي، وقال مسؤول طبي إن غارة جوية قتلت ما لا يقل عن 43 شخصًا في البلدة يوم الثلاثاء.

غثيوبيا الجيش الإثيوبي إقليم تيجراي

مواقيت الصلاة

الإثنين 03:17 صـ
9 رجب 1444 هـ 30 يناير 2023 م
مصر
الفجر 05:17
الشروق 06:47
الظهر 12:08
العصر 15:08
المغرب 17:29
العشاء 18:49
الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الأرض الأرض الأرض الأرض الأرض ahly
CIB
CIB