الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 06:30 مـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كلينسمان يرى فرص ألمانيا وإنجلترا متساوية في عبور دور الستة عشر بيورو 2020

يورجن كلينسمان
يورجن كلينسمان

يعتقد يورجن كلينسمان المدير الفني السابق للمنتخب الألماني لكرة القدم وهاجمه السابق أن المنتخب الألماني، بقيادة يواخيم لوف، ونظيره الإنجليزي متشابهان للغاية قبل مواجهتهما المرتقبة في دور الستة عشر ببطولة أمم أوروبا "يورو 2020" المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل بدور الستة عشر.

وقال لهيئة الإذاعة البريطانية "بي.بي.سي" :" أعتقد أن المنتخبين في موقف مشابه، وإذا نظرت في الفريقين، مركز بمركز، فإنهما متقاربين للغاية. ستكون معركة متكافئة".

وأضاف :" الأداء في يوم المباراة هو الذي سيحسم الفائز ".

وواجه المنتخبان صعوبات في دور المجموعات، حيث خسر المنتخب الألماني أمام نظيره الفرنسي، وفاز على البرتغال، وتعادل مع المجر 2/2 ليتأهل للدور التالي.

ولم يتلق المنتخب الإنجليزي أية أهداف ولكنه سجل مرتين فقط، حيث تغلب على المنتخبين الكرواتي والتشيكي بنتيجة واحدة هي 1 / صفر، فيما تعادل مع المنتخب الاسكتلندي سلبيا.

وقال كلينسمان :" رأينا وجها آخر أمام البرتغال، والآن مرة أخرى وجها مختلف (للمنتخب الألماني أمام المجر)".

وأكد :" مع المنتخب الإنجليزي لدينا نفس القصة تقريبا مع المنتخب الإسكتلندي".

وكان كلينسمان يلعب في صفوف المنتخب الألماني الذي تغلب على المنتخب الإنجليزي بركلات الترجيح في الدور قبل النهائي بكأس العالم 1990 وفي الدور قبل النهائي ليورو 1996 في ويمبلي.

وتوقع كلينسمان أن تنتهي المباراة مرة أخرى بركلات الترجيح.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.