×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 27 سبتمبر 2021 03:27 مـ 20 صفر 1443هـ
نجوم الفن

هيدى كرم تشعل مواقع التواصل الاجتماعى باستخدام الموس لحلاقة ذقنها

هيدي كرم
هيدي كرم

اشعلت الفنانة هيدى كرم، مواقع التواصل الاجتماعى من خلال نصائحها لجمهورها من السيدات، عن روتين البشرة الأسبوعي، حيث نصحت باستخدام شفرات الحلاقة لحلاقة ذقن السيدات، مشيرةً إلى أنها تحفز الكولاجين في بشرة الوجه، وتُزيل الجلد الميت.

وقالت هيدي، خلال فيديو توعوي نشرته عبر صفحتها الفنية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، إنه لا يوجد حل سحري لعلاج البشرة، وهناك روتين أتبعه بشكل أسبوعي اكتشفته مُؤخرًا وهو “الموس المخصص للسيدات”، نُمرره فوق بشرتنا لأنه يُزيل الوبر الموجود عليه.

وأضافت: “لا أحب استخدام الأساليب الأخرى في إزالة الشعر من الوجه لأنها مُؤذية، وبشرة السيدات أرق بكثير من الرجال، وتكون بشرة الرجال أفضل من السيدات وفقًا لعدة أسباب منها اختلاف الهرمونات، ولأن بشرتهم أسمك من بشرتنا استخدامهم المُتكرر للموس الذي يعمل على تنظيف البشرة من الجلد الميت وإزالة الوبر، وتحفيز الكولاجين بالبشرة”.

من جهة أخرى، تعرضت هيدي إلى العديد من الانتقادات خلال الفترة الماضية، بعدما نشرت فيديو تمزح خلاله مع نجلها بطريقة طريفة، أثناء أداء تدريبات رياضية وتمارين ضغط.

ورغم أن الفيديو نال إعجاب الكثير من مُتابعيها، الذين تمنّوا لها حياة طيبة مع نجلها، انتقد البعض الفيديو، ووصفوه بأنه "عيب" وهاجموها بشدة، وهو الأمر الذي أثار استغراب الفنانة التي تمزح مع ابنها، وقالت لمن يُهاجمها عبر فيديوهات نشرتها بـ "ستوري" إنستجرام: “انتوا ناس مريضة.. والقرف في دماغكم انتوا”، وذلك بعد أن وصف أحد مُتابعيها الفيديو بأنه "قرف"

هيدى كرم فيس بوك

مواقيت الصلاة

الإثنين 03:27 مـ
20 صفر 1443 هـ 27 سبتمبر 2021 م
مصر
الفجر 04:19
الشروق 05:46
الظهر 11:46
العصر 15:12
المغرب 17:46
العشاء 19:03
EFG hermes
EFG hermes