×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 27 مايو 2022 09:03 مـ 26 شوال 1443هـ
نجوم الفن

بطلة الترند.. حكاية أيتن عامر مع التطبيقات المثيرة للجدل

ايتن عامر
ايتن عامر

تصدرت الفنانة أيتن عامر مؤشرات البحث على جوجل بعد تعرضها للانتقادات عديدة ردًا على نشر مقطع فيديو لها عبر صفحتها الشخصية على "إنستجرام والذي علقت عليه قائلة: "نزلوا أبليكيشن عشان نتقابل live الساعة 5 ونتكلم ونحتفل سوا بالـ11 مليون".

وسبب الهجوم الذي شنّه المتابعون والجمهور على الفنانة أيتن عامر، هو الأسلوب الدعائي الذي تتخذه على صفحتها لتطبيقات تسببت في حبس عدد من الفتيات اللاتي واجهتهن تهم عديدة أبرزها الترويج إلى الدعارة والتعدي على قيم وأخلاقيات الأسرة المصرية، بل والإتجار في البشر.

حيث كتبت أيتن عامر هذا المنشور في الوقت الذي تم حبس حنين حسام ومودة الأدهم وشيري هانم وابنتها بعدة سنوات لاستخدامهم هذه التطبيقات

وهاجمها عدد من المتابعين، حيث قالت أسماء محمد: "هو مش التطبيقات اللي زي دي كانت سبب في حبس حنين حسام ومودة الادهم؟ بتستخدميها ليه يا أيتن؟"، فيما قال عادل أحمد: "بلاش تكسبوا من ورانا فلوس وانتي ايه الفرق بينك وبين حنين حسام ما نفس الفعل بس طرف مشهور وطرف مش مشهور".

وبعد الهجوم على أيتن عامر عبر صفحتها على موقع انستجرام، قامت أيتن عامر بحذف الفيديو من حسابها، لتكتفي بمنشور الإعلان عن وصول متابعيها إلى 11 مليون متابع.

يذكر أن آيتن عامر شاركت في دراما رمضان هذا العام من خلال مسسلسل "وكل ما نفترق"، وشهدت الأيام الماضية أزمة بينها وبين بطلة العمل ريهام حجاج، وحدث تراشق بينهما عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

المسلسل من بطولة الفنانة ريهام حجاج ويشاركها في البطولة العديد من الفنانين الكبار، منهم عمرو عبد الجليل ورانيا يوسف وآيتن عامر وأحمد فهمي وسيد رجب ومحمد الشرنوبي، وقصة محمد أمين راضي، سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبد المجيد، ومن إخراج مصطفى ابو سيف.

ايتن عامر ريهام حجاج عمرو عبد الجليل وكل ما نفترق

مواقيت الصلاة

الجمعة 09:03 مـ
26 شوال 1443 هـ 27 مايو 2022 م
مصر
الفجر 03:13
الشروق 04:56
الظهر 11:52
العصر 15:28
المغرب 18:48
العشاء 20:19
matchat2030bneconomyelmydannewslinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklink