الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 06:27 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

نقل دلال عبدالعزيز من العناية المركزة وإجراء مسحة كورونا جديدة لها

نقل الطاقم الطبي المختص بعلاج الفنانة القديرة دلال عبدالعزيز إلى غرفة عناية مركزة أخرى في المستشفى الذي تمكث فيه لتلقي العلاج بعد إصابتها خلال الأشهر الماضية بفيروس كورونا المتسجد كوفيد- 19.

وكشف الإعلامي رامي رضوان أن الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز لم تتحسن بشكل كبير، وأن الأخبار التي تداولت حول تحسن حالتها الصحية غير صحيحة، مؤكدا أن حالتها ما زالت غير مستقرة.

وكشفت التقارير الطبية بأن دلال عبدالعزيز لم تغادر العناية المركزة، ولكن هناك تحسنا طفيفا في حالتها الصحية، حيث تعاني من مشكلة في الرئتين بعد تأثير فيروس كورونا المستجد كوفيد- 19، والذي أصيبت به مذ 42 يوما، حيث تتحسن حالتها الصحية بشكل بطىء.

وأجرى الأطباء للفنانة دلال عبدالعزيز خلال الأيام الماضية مسحة جديدة من تحليل الـPCR، وذلك للتأكد من شفائها من فيروس كورونا المستجد كوفيد- 19، وتأكدوا من سلبية المسحة ولكنها تعاني من تداعيات الفيروس.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.