رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 5 مارس 2024 03:21 صـ 24 شعبان 1445 هـ
أهم الأخبار
حكايات علا غانم وطليقها.. غرمته المحكمة 20 الف جنيه وصورها بشكل غير لائق.. اتهمها بتعاطي المخدرات وضربها وطردها بملابس النوم شاهد بالفيديو والصور .. الداخلية توزع أغذية مجانا قبل شهر رمضان برعاية رئيس الجمهورية أرسنال يكتسح شيفيلد يونايتد بسداسية نظيفة ويشعل صراع الدوري الإنجليزي ضبط 585 قضية ضرائب.. تعرف على أبرز جهود الأمن الاقتصادي خلال 24 ساعة إنتر ميلان يقهر جنوي 2-1 ويعزز موقعه في صدارة الدوري الإيطالي ضربة قاصمة لتجار الموت .. ضبط 89 قطعة سلاح ناري في حملة أمنية الخدمات| تعرف على حقيقة زيادة الدعم على البطاقات التموينية بمبلغ 100 جنيه بعد 60 دقيقة.. إنتر ميلان يتقدم على جنوى 2-1 بالدوري الإيطالي فرصة العمر.. سجل ورقك الآن للتقديم في وظائف بنك مصر 2024 أرسنال يكتسح شيفيلد يونايتد بخماسية نظيفة في الشوط الأول بالدوري الإنجليزي إنتر ميلان يتقدم على جنوى بهدفين نظيفين في الشوط الأول بالدوري الإيطالي انفراد .. صفقة الـ «تريليون دولار » فى طريقها لمصر

تطورات خطيرة فى الحالة الصحية للرئيس اليمني

توجه الرئيس اليمني، عبدربه منصور هادي، مساء اليوم السبت، إلى الولايات المتحدة الأمريكية لإجراء فحوصات طبية دورية، بحب وكالة الأنباء اليمنية "سبأ".

وذكرت الوكالة أن الرئيس السمني يتوجه إلى الولايات المتحدة لإجراء فحوصاته الطبية الدورية المعتادة، دون كشف مزيد من التفاصيل.

وكان الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، عقد اجتماعا ضم نائبه الفريق الركن علي محسن صالح ورئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك للوقوف على التطورات على الساحة اليمنية.

وأكد الرئيس اليمني، أهمية تكثيف الجهود وتعزيز التدابير الملحة لتحسين الاوضاع المعيشية والخدمية وتخفيف معاناة المواطنين، بالتكامل والتعاون مع مختلف المؤسسات والاجهزة ذات العلاقة.

وثمن هادي جهود ودعم الأشقاء في المملكة العربية السعودية الراعية لمسارات البناء والسلام في كل المراحل والظروف.

وتطريق الرئيس اليمني خلال الاجتماع إلى التطورات والتداعيات التي يشهدها اليمن والمعاناة والصعوبات التي تواجه الشعب في ظل الأوضاع الراهنة والتحديات الماثلة مع استمرار الحرب.

كما أجرى الرئيس هادي اتصالات هاتفية مع وزير الدفاع محمد المقدشي ورئيس هيئة أركان الجيش صغير بن عزيز ومحافظ مأرب اللواء سلطان العرادة.

موضوعات متعلقة