الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 05:27 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حقيقة انضمام حمو بيكا لشعبة المونولوج فى نقابة المهن الموسيقية

حمو بيكا
حمو بيكا

مازالت مشكلة مطرب المهرجانات حمو بيكا، مع نقابة الموسيقيين قائمة، خاصة بعدما كتب عبر حسابه على "فيس بوك": "رسالة شكر واحترام وتقدير لنقيب المهن الموسيقية أمير الغناء العربي، هاني شاكر، على دعمه الكبير لمغنين ومؤديين المهرجان، وإعطاء الفرصة لهم للانضمام لشعبة المونولوج لتقنين أوضاعنا داخل نقابة المهن الموسيقية والتحكم، في الكلمات والموسيقى، وشكر خاص لأعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية".

وعلّق الفنان حلمي عبد الباقي، على هذا المنشور في تصريحات صحفية قائلاً : "أن حمو بيكا يكتب اللي هو عايزه، والكلام ده من عنده هو شخصيًا، ولا أساس من الصحة حول ما كتبه بخصوص دخوله شعبة المونولوج”.

جدير بالذكر أنه سبق واتخذت نقابة المهن الموسيقية قرارًا بإيقاف حمو بيكا عن الغناء أو إحياء أي حفلات غنائية في مصر، لعدم حصوله على تصريح مُشتغلين أو منتسب للنقابة.

يأتي ذلك بعد أن أحيا حمو بيكا حفلًا غنائيًا أول أمس الخميس، ضمن حفلات موسم الصيف بأحد الشواطئ في منطقة الساحل الشمالي، بحضور عدد كبير من جمهوره، مُتحديًا قرارات نقابة المهن الموسيقية، بضرورة الحصول على تصاريح قبل إحياء الحفل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.