الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 22 أبريل 2024 09:03 مـ 13 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مفاجأة.. الأهلي يوافق علي بيع ” مجدي أفشة ” إلي نادي تركي

أفشة
أفشة

قالت مصادر بالنادي الأهلي أن إدارة النادي أبلغت نجم الفريق محمد مجدي أفشة انها لا تمانع في احترافه طالما أن العرض يليق بالاهلي.
وكانت أندية خليجية و تركية قد أعلنت عن رغبتها في شراء
مجدي أفشة.
نجح أفشة في قيادة فريقه لخطف بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية بعد الفوز على الترجي التونسي ذهابا وإيابا بنتيجة 4-0، ليضرب موعدًا مع كايزرتشيفز الجنوب إفريقي يوم 17 من يوليو المُقبل.

وقال فتحي مبروك خلال مداخلة ببرنامج "60 دقيقة" على شاشة "أون تايم سبورت": "توقعت فوز الأهلي في القاهرة بثلاث أو أربع أهداف، نظرا لأن الترجي ليس كما نعهده سابقا".

وتابع: "الأهلي يمتلك لاعبين هم الأفضل على مستوى إفريقيا، موسيماني تعامل مع مباراة الترجي بموضوعية، وأعطى فرصة للاعبين بعدما حصل على ما يريده من المباراة، وأجرى تدوير في الفريق في توقيت مناسب جدا من خلال الدفع بوليد سليمان وكهربا".

وأضاف: "محمد مجدي أفشة من اللاعبين الذين يمتلكون رؤية في الملعب، ويساعده على ذلك تحرك محمد شريف الجيد، ومتميز أيضًا في الكرات الثابتة وينقل الكرة سريعًا، وكل لاعبي الأهلي لديهم شخصية إيجابية وأداء مميز".

وواصل: "محمود الخطيب يستثمر خبراته كلاعب ويحضر التدريبات ويتواصل مع اللاعبين، هو ولجنة التخطيط لهم دور كبير في تأهل الفريق للمباراة النهائية في دوري أبطال إفريقيا".

وأوضح: "كايزر تشيفز لعب في المغرب بـ9 لاعبين في الدفاع، ولعبوا بتكتيك وأسلوب دفاعي مميز، ووصلوا بهجمة واحدة واستطاعوا من خلالها إحراز هدف، وإن شاء الله الأهلي يحقق البطولة".

واختتم: "أهنئ اللاعبين على أدائهم الجيد، ونثق في لاعبي الأهلي أنهم سيتوجون بهذه البطولة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.