الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 10:27 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

آخر رسالة من حسام حبيب لـ شيرين عبد الوهاب

قام رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بتداول تسريب صوتي يتحدث عن إعلان حسين حبيب، والد حسام حبيب، خطة ابنه للزواج سرا على المطربة شيرين عبدالوهاب.

وجاء في التسريب الصوتي، الخطة من أجل إنجاب أطفال من شيرين عبد الوهاب وتحكم حسام حبيب في جميع الحسابات المالية لها ليأخذ أموالا من حساباتها دون الرجوع لها، وأنها شخصية تطلب الطلاق باستمرار.

وبالرجوع لحساب حسام حبيب نجد أن آخر رسالة وجهها لزوجته شيرين كانت في ٢٢ مارس الماضي وقالها لها في عيد الأم: "كل سنة وانت طيبة يا حبيبتي يا أحلى وأطيب أم، وكل سنة وأمي حبيبتي الغالية طيبة ويا رب يخليكي ليا يا أمي، وكل أم مصرية بخير وصحة وسعادة".

يأتي ذلك وسط الشائعات التي يتم تداولها عن انفصال حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب عن حسام حبيب، لكن تم نفي هذه الشائعات من خلال نشر صور رومانسية تجمعهما سويا على أن علاقتهما جيدة، وحرصت على تقديم التهنئة لزوجها حسام حبيب في عيد ميلاده.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.