الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 10:08 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

”نشاط فني”.. روبي تعكف على تصوير ”شقة ٦”وتستعد لتسجيل أغنية ”سهوة”

تستعد الفنانة روبي لتسجيل أغنية جديدة خلال الأيام المقبلة تحمل عنوان "سهوة" وهي من كمات بلال سرور وتوزيع أحمد عادل باسم، وتعود روبي من خلالها لعالم الغناء من جديد بعد النجاح الجماهيري الكبير الذي حققته من خلال أغنيتي "حتة تانية" و"قلبي بلاستيك".

من جانب آخر أوشكت روبي على الإنتهاء من تصوير جميع مشاهدها في مشاهدها المتبقية في مسلسل "شقة 6" حيث لم يتبقي لها سوى خمس أيام لتودع لوكيشن التصوير، حيث من المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية خلال الفترة المقبلة وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق والرعب ويطرح المسلسل قضية درامية جديدة مليئة بالأحداث المشوقة في محاولة لكشف لغز "شقة 6".

حيث تدور أحداث المسلسل حول شقة تحمل رقم 6 داخل إحدى العمارات التى تعيش فيها روبى مع جيرانها، ويفاجأ جميع سكان العمارة بأجواء مرعبة تحدث داخل هذه الشقة، لتبدأ المفاجآت والأحداث المثيرة والمشوقة التى يعيشها الجيران.

يشارك في بطولة مسلسل "شقة 6" نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم أحمد حاتم، وهاني عادل، وصلاح عبدالله، ومحمود البزاوي، ورحاب الجمل، الفنانة السعودية هيا فياض، بالإضافة للنجوم الشباب حمزة العيلي، ملك قورة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة