الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 17 أبريل 2024 05:42 صـ 8 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

هند صبري تسلط الضوء على معاناة المرأة المطلقة في ”البحث عن علا”.. اعرف الحكاية

تواصل الفنانة هند صبري تصوير مشاهدها المتبقية في مسلسل "البحث عن علا"، الذي من المقرر عرضه خلال ديسمبر المقبل على إحدى المنصات الإلكترونية، وتجسد هند خلاله دور مطلقة ولديها أطفال من الفنان هانى عادل الذى يجسد دور طليقها فى الحلقات الأولى من المسلسل الذي يسلط الضوء على صراعات المرأة المطلقة والمسئولة عن أطفال فى المجتمع المصرى.

حيث يرصد المسلسل قصة الدكتورة الصيدلانية علا عبد الصبور التى تعيد اكتشاف ذاتها فى محاولة لمواكبة تطورات الحياة المتسارعة، إلى جانب مغامراتها لإيجاد التوازن بين مسؤولياتها المتعددة مع المحاولات الحالمة للعثور على الحب فى حياتها.

من جانب آخر شاركت هند صبري في السباق الرمضاني لهذا العام من خلال مسلسل "هجمة مرتدة" الذي يتناول قصة شاب يعمل في الخارج، ويتعرض لمحاولة تجنيد من استخبارات دولة أجنبية، لكنه ينجح في التواصل مع جهاز المخابرات المصري ليتم تدريبه على أعلى مستوى على أيدي مسئولي الجهاز، اللذين يجسد دوريهما نضال الشافعي وهشام سليم، ثم يخوض عملية خداع لتلك الأجهزة المعادية.

الجدير بالذكر أن مسلسل "هجمة مرتدة" من تأليف باهر دويدار، ويشارك في بطولته كلًا من هند صبري وماجدة زكي، والفنان صلاح عبدالله، ومحمود البزاوي، والفنان الشاب خالد أنور، ومحمد جمعة، ومايان السيد، وأحمد فؤاد سليم، ومجموعة كبيرة من الشباب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.