×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 27 نوفمبر 2021 04:12 مـ 22 ربيع آخر 1443هـ
نجوم الفن

هعرف أزاي اجيبك.. حسام حبيب يرد على صاحبة التسريب الشهير بطريقة مختلفة

حسام وشيرين
حسام وشيرين

أصبح الفنان حسام حبيب، حديث الساعة خلال الفترة الماضية بعد تسريب من والده ضد زوجته شيرين عبد الوهاب، والتى اشعلت مواقع التواصل الاجتماعى.


ورد حسام على الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، المسؤولة عن نشر التسجيل الصوتي لوالده حسين حبيب، بعدما أكدت أن لديها مواجهة جديدة معه، فى فيديو جديد.

وأكد حبيب، في فيديو نشره عبر حسابه الخاص بموقع “انستجرام”، “أول مرة أسمع أسلوب صحفي استقصائي بيتم فيه استخدام البشر اللي متابعينك، واستغلالهم في أعمالها من خلال المكالمات الصوتية”، مضيفًا: “بتزقيهم يعملوا مكالمات مع ناس وتسميها أعمال استقصائية”.

وأكد حسام حبيب أنه لم ينفِ صحة التسجيل المسرب لوالده لأنه أكبر من ذلك قائلًا: "بتقولي إني أنا ما نفتش أنا فعلًا ما نفتش، لأني أنا أرجل وأنضف من إني أنفي أو أؤكد، ومسألة صوته ولا مش صوته ما تخصنيش”.

وأضاف: “أنا يخصني بيتي ومراتي وعيلتي فقط، إنتي عاوزة تجري ورا مين؟، ورا حد بالاسم يقرب لي لكن بالفعل لا، وده اللي إنتي عارفاه ولعبتي عليه، أنا مش بدافع عنك ولا عنه ولا ينفع أجيب سيرة اسمك ولا اسمه لأنه أقل بكتير”.

وأكد أنه قرر أن يواجه أزماته بمنتهى الشجاعة قائلًا: "أنا قررت أواجه الحقيقة بمنتهى الشجاعة، وأقول للأعور إنت أعور في وشه، واوعي تفتكري إني هخاف من استقصاءاتك، أنا مش برد على التلفونات مش هتعرفي تستقصي معايا".

وأنهى حسام حبيب حدثيه موجهًا رسالة تحذيرية لنضال الأحمدية: "لسة فيه جولات بيني وبينك وهعرفك يعني إيه تخوضي في أعراض مصريين، ده عندك هناك، هنا لو مش فاهمة يعني إيه مصر، إحنا هنفهمك، هعرف إزاي أجيبك وأوريكي يعني إيه مصر".

حسام حبيب شيرين عبد الوهاب

مواقيت الصلاة

السبت 04:12 مـ
22 ربيع آخر 1443 هـ 27 نوفمبر 2021 م
مصر
الفجر 04:59
الشروق 06:30
الظهر 11:43
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17
link link link link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes