الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 09:02 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد داش يتورط في قضية اغتصاب.. اعرف التفاصيل

أوشك صناع فيلم "المحكمة" للفنان فتحي عبد الوهاب على الإنتهاء من تصوير العمل، الذي توقف لأكثر من مرة بسبب بعض التفاصيل الخاصة بانشغال أبطاله بتصوير أعمالهم الرمضانية السابقة، إلا أن العمل دخل في مراحل التصوير الأخيرة .

ومن المتوقع أن يخرج العمل من منافسات موسم عيد الأضحى المقبل، وقد يتم عرضه مع بداية العام الجديد 2022 في احتفالات الكريسماس، بسبب عدم انتهاء تصويره بشكل كامل .

الفيلم قام صناعه ببناء ديكور له فى مدينة الإنتاج الإعلامى يخص المحكمة التي تجري فيها اغلب احداثه، حيث يتناول العمل العديد من القضايا المهمة ومن واقع المجتمع، ويسلط الضوء على الكثير من المشكلات في المجتمعات العربية، وجميع الأحداث تدور فى يوم واحد ومكان واحد وهو المحكمة.

ويتناول العمل الكثير من القصص والحوارات التي تجري بين أبطال العمل وبين الشهود في القضايا العديدة التي تتبلور حولها قصة العمل والتي تكشف جوانب مختلفة في شخصيات الأبطال، لتكون نهاية العمل معتمدة على هذه المواقف المؤثرة في أحداث العمل .

وهناك 6 قضايا جنائية يسلط الفيلم الضوء عليها وهم قضايا مدنية، ومحكمة أسرة، واغتصاب، وميراث، وتحول جنسي، وتتعرض الفنانة مايان السيد، للاغتصاب من قبل الفنان أحمد داش، الذي يجسد شخصية المغتصب خلال أحداث الفيلم، وتتوالى الأحداث وسرد القضايا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.