الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 12:55 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

الأهلي و كايزر تشيفز.. الكاف يصدر قرارا خطيرا قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

أقفشة
أقفشة


أصدر الاتحاد الافريقي لكرة القدم كاف، قرارا جديدا قبل مباراة الأهلي وكايزر تشيفز الجنوب افريقي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وذكر موقع "le 360" المغربي أن الكاف أصدر قرر إلغاء الأشواط الإضافية في مباراة الأهلي وكايزر تشيفس، في حال أنتهاء الأشواط الأصلية من المباراة بالتعادل بين الفريقين والذهاب مباشرة إلى ركلات الترجيح .

وكشف "الكاف" أن اللائحة تنص على أنه في حال انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بين الفريقين يتم الاحتكام إلى ضربات الترجيح مباشرة دون لعب أشواط إضافية.

وجاء نص البيان الخاص بالاتحاد الأفريقي لكرة القادم، على النحو التالي: "ينص البند 28 من المادة الثالثة": "النهائي يُقام من مباراة واحدة في بلد يحددها الكاف وتُلعب المباراة على شوطين، مدة كل منهما 45 دقيقة، وإذا انتهى بالتعادل السلبي يحتكم الفريقان لركلات الترجيح بشكل مباشر".

وكان قد وصل النادي الأهلي إلى المباراة النهائية بعد فوزه العريض على نظيره الترجي التونسي بنتيجة 4-0 بمجموع المباراتين و على الجانب الآخر أستطاع فريق كايزر تشيفز الوصول إلى المباراة النهائية بعد العبور من فريق الوداد المغربي بنتيجة 1-0 في مجموع المباراتين .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.