×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 27 نوفمبر 2021 05:15 مـ 22 ربيع آخر 1443هـ
نجوم الفن

بعدما وصفه بمجنون شيرين.. حسام حبيب يرد على تصريحات والده

حسام وشيرين
حسام وشيرين

حرص الفنان حسام حبيب، على التعليق على اعتذار والده حسين حبيب، بعد التسجيل الصوتي المسرب له.

حيث كتب حسام في منشور له عبر حسابه الخاص بموقع “انستجرام”: "وأنا ما أقبلش أبدًا إنك تقول على نفسك عجوز خرّف بحكم السن لأني زي ما بغير على بيتي ومراتي برضه غصب عني بغير على أبويا مهما آذتني ومهما عملت".

وتابع: “لأنك عارف إني عمر ما همني رأي حد فيّا يهمني بس رضا ربنا عني وأنا هاعمل زي ربنا سبحانه وتعالى أمرني (وَاخْفِضْ لَهُمَا جَنَاحَ الذُّلِّ مِنَ الرَّحْمَةِ وَقُل رَّبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيرًا)”.

وكان حسين حبيب، وجّه اعتذارًا لنجله حسام، في منشور جديد عبر حسابه الخاص بموقع “إنستجرام”، إذ كتب: “أما عن نفسي فآسف لكل ما بدر مني وما ينفعش واحد في مكانتي ولا سني ينقاد لألعاب السيدة نضال وهوايتها في تدبير المُؤامرات".

ولم ينكر حبيب التسريب المُسجّل بصوته والمنسوب له، حيث أشار إلى أن نشر الإعلامية نضال الأحمدية للتسجيل يُعد جريمة من جرائم الإنترنت، قائلا: “على العموم المسامح كريم، وبقولها إن مجرد النشر دون مُوافقة الشخص، جريمة من جرائم الإنترنت، وتصل عقوبتها في مصر إلى ثلاث سنوات سجن”.

وهاجم والد حسام حبيب، الإعلامية اللبنانية، قائلًا: "بس أنا هشتكيكي في محكمة، حسبي الله ونعم الوكيل وأفوض أمري إلى الله لإني اتعودت لما باخد حقي بإيدي، ربنا بيديني على قد إيدي”.

وأردف: “ولما بفوضه بيديني على قد إيده هو، والمرة الجاية مش عايزينك تتعبي نفسك وتقعدي ستة أشهر في الإعداد، أنت بس قوليلي وأي خدمة وأي فضائح، وأخيرًا أنا كل هذه الضجة وكل هذه الآلام التي سبتتها لأقرب الناس ليا بسبب عجوز خرّف بحكم السن”.

وطالب حسين حبيب، من زوجة ابنه الفنانة شيرين عبد الوهاب أن تتركه يعود إلى جمهوره ويتفرغ لعمله، مشيرًا إلى أنه اهتم بنجاحها وترك عمله، مؤكدًا أنه أصبح من مجاذيب شيرين.

وأضاف والد حسام حبيب في منشوره: "ساب مدرسته ورمى كراسته وانشغل بيها وبمشاكلها وأعمالها وذهبت نجوميته مع شمس نجوميتها الساطعة، واستسلم في ظل هذه النجومية والقبول الإلهي وحب الناس الطاغي لزوجته، في عشق لم يحدث من أيام أم كلثوم وهي تستحقه عن جدارة".

ووجّه رسالته لـ شيرين عبد الوهاب، قائلًا: "أصبح من مجاذيب شيرين واهتم بعملها ونسي عمله، بس أنا بفكر نجمة مصر والعالم العربي الأولى اللي أنا من عشاق فنها، وعدها ليا قبل جوازهم، إنها لن تقبل بنجومية أقل منها لزوجها، وإن لم يكن أكثر منها كمان، وأنت باعترافك إن الراجل ده أعطى ولم يأخذ طوال 3 أعوام ونصف".

وتابع: "أنا بطالبك بوعدك، رجعيه لجمهوره مش أكتر، وفرغيه لعمله وكفاية عليه أربع سنوات من الغياب، وإن كنت لا أبرئ حسام من هذا الاختفاء، لأنه مش معنى إنه مهتم بمشاكل عمل زوجته، أن يهمل عمله دي حجة البليد الكسول".

d572a2e43385d2748d2075da1e9f8113.jpg
حسام حبيب شيرين عبد الوهاب

مواقيت الصلاة

السبت 05:15 مـ
22 ربيع آخر 1443 هـ 27 نوفمبر 2021 م
مصر
الفجر 04:59
الشروق 06:30
الظهر 11:43
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17
link link link link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes