×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 29 يناير 2022 02:38 صـ 26 جمادى آخر 1443هـ
نجوم الفن

والد حسام حبيب يبعث رسالة جديدة لـ شيرين عبد الوهاب.. تفاصيل مثيرة

والد حسام وشيرين
والد حسام وشيرين

حرص حسين حبيب والد الفنان حسام حبيب، على توجيه رسالة جديدة لزوجة نجله المطربة شيرين عبد الوهاب، بعد إعلان نجله قبول اعتذاره، بعد أزمة التسجيل الصوتي المسرب.

وكتب حسين حبيب: "زوجتك المحترمة فخر لمصر والعرب، نجمتنا الأولى اللي شرفت عيلتنا وزرعت الحب، ليك حق تحبها وتعشق تراب رجلها زي ما قالت عليك آخر الرجال المحترمين هيا كمان محترمة جدًا سيدة الغناء العربي".

وأعلن حسام حبيب قبول اعتذار والده، مؤكدًا أنه يغار على والده مثلما يغار على بيته وزجته، إذ كتب في منشور عبر حسابه بـ"انستجرام": "وأنا ما أقبلش أبدًا إنك تقول على نفسك عجوز خرّف بحكم السن لأني زي ما بغير على بيتي ومراتي برضه غصب عني بغير على أبويا مهما آذتني ومهما عمل".

واستشهدًا بآية من القرآن إذ كتب: “لأنك عارف إني عمر ما همني رأي حد فيّا يهمني بس رضا ربنا عني وأنا هاعمل زي ربنا سبحانه وتعالى أمرني - وَاخْفِضْ لَهُمَا جَنَاحَ الذُّلِّ مِنَ الرَّحْمَةِ وَقُل رَّبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيرًا -”.

وكان حسين حبيب وجّه اعتذارًا لنجله حسام، في منشور جديد عبر حسابه بموقع “انستجرام”، إذ كتب: “أما عن نفسي فآسف لكل ما بدر مني وما ينفعش واحد في مكانتي ولا سني ينقاد لألعاب السيدة نضال وهوايتها في تدبير المُؤامرات".

حسين حبيب حسام حبيب شيرين عبد الوهاب

مواقيت الصلاة

السبت 02:38 صـ
26 جمادى آخر 1443 هـ 29 يناير 2022 م
مصر
الفجر 05:18
الشروق 06:47
الظهر 12:08
العصر 15:08
المغرب 17:29
العشاء 18:49
link 2030 link link link link link link link link
CIB
CIB