×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 30 يناير 2023 02:46 صـ 9 رجب 1444هـ
غادل عبد الرازق تحسم الجدل وتنافس في رمضان المقبل بـ”تلت التلاتة”ضبط مدمن مخدرات لقيامه بإطلاق النيران بشكل عشوائى بمنطقة الزرايب بالخصوص قليوبيةالقبض على مرتكب واقعة إستشهاد الملازم أول محمد عبد الفتاح محمود كيلانى بأسوانرد غريب من طليقة حسن شاكوش بعد خطوبتهتفاصيل الحالة الصحية للموسيقار حلمى بكروزير الدفاع والإنتاج الحربى وقيادات القوات المسلحة يهنئون وزير الداخلية بعيد الشرطةورشة عمل بالألمانية بالقاهرة حول مسار التعليم و المهن الصيدلية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقياغداً.. فصل التيار الكهربي عن عدة مناطق متفرقة بمدينة الغردقة لصيانة المحولاتاليوم وغدًا.. فصل الكهرباء عن 12 منطقة في القليوبية«الطاقة الذرية» تفتتح اليوم العلمي لقسم الهندسة بمركز البحوث النووية بأنشاصخلال يوم واحد .. ضبط 576 مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذةخلال يوم واحد .. رفع 64 سيارة ودراجة نارية متروكة ومتهالكة من الشوارع
نجوم الفن

والد حسام حبيب يبعث رسالة جديدة لـ شيرين عبد الوهاب.. تفاصيل مثيرة

والد حسام وشيرين
والد حسام وشيرين

حرص حسين حبيب والد الفنان حسام حبيب، على توجيه رسالة جديدة لزوجة نجله المطربة شيرين عبد الوهاب، بعد إعلان نجله قبول اعتذاره، بعد أزمة التسجيل الصوتي المسرب.

وكتب حسين حبيب: "زوجتك المحترمة فخر لمصر والعرب، نجمتنا الأولى اللي شرفت عيلتنا وزرعت الحب، ليك حق تحبها وتعشق تراب رجلها زي ما قالت عليك آخر الرجال المحترمين هيا كمان محترمة جدًا سيدة الغناء العربي".

وأعلن حسام حبيب قبول اعتذار والده، مؤكدًا أنه يغار على والده مثلما يغار على بيته وزجته، إذ كتب في منشور عبر حسابه بـ"انستجرام": "وأنا ما أقبلش أبدًا إنك تقول على نفسك عجوز خرّف بحكم السن لأني زي ما بغير على بيتي ومراتي برضه غصب عني بغير على أبويا مهما آذتني ومهما عمل".

واستشهدًا بآية من القرآن إذ كتب: “لأنك عارف إني عمر ما همني رأي حد فيّا يهمني بس رضا ربنا عني وأنا هاعمل زي ربنا سبحانه وتعالى أمرني - وَاخْفِضْ لَهُمَا جَنَاحَ الذُّلِّ مِنَ الرَّحْمَةِ وَقُل رَّبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيرًا -”.

وكان حسين حبيب وجّه اعتذارًا لنجله حسام، في منشور جديد عبر حسابه بموقع “انستجرام”، إذ كتب: “أما عن نفسي فآسف لكل ما بدر مني وما ينفعش واحد في مكانتي ولا سني ينقاد لألعاب السيدة نضال وهوايتها في تدبير المُؤامرات".

حسين حبيب حسام حبيب شيرين عبد الوهاب

مواقيت الصلاة

الإثنين 02:46 صـ
9 رجب 1444 هـ 30 يناير 2023 م
مصر
الفجر 05:17
الشروق 06:47
الظهر 12:08
العصر 15:08
المغرب 17:29
العشاء 18:49
الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الأرض الأرض الأرض الأرض الأرض ahly
CIB
CIB