الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 07:37 صـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كيم كارداشيان تثير الجدل في الفاتيكان.. اعرف التفاصيل

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان

أثارت نجمة تلفزيون الواقع ​كيم كارداشيان​، جدلا واسعا، ولك عقب زيارتها إلى ا​لفاتيكان​ بلباس غير ملائم، حيث يفرض لباس محدد للزوار.

اللافت للنظر أنها إرتدت كيم فستاناً عاري الكتفين ويكشف أجزاء من بطنها لاصق للجسم وشفاف. وإلتقطت الصور مع العارضة كيت موس وإبنتها ​ليلا غرايس​.

ومن المعروف أن من تقاليد الفاتيكان، أن يكون لباس المرأة باللون الأسود وكان يسمح فقط للملكات الكاثوليك بلباس اللون الأبيض.

وحسب الموقع الرسمي للفاتيكان، هناك قواعد للباس ويجب أن يكون محتشماً.

ولا يسمح بالدخول إلى متحف الفاتيكان و​كنيسة سيستين​ وبازيليك ​مار بطرس​ وحدائق الفاتيكان إلا للذين يحترمون قواعد اللباس المحددة.

وقالت مصادر مطلعة أن كيم لبست معطفاً من الجلد الأسود قبل دخولها الى الكنيسة. وقد أمضت مع كيت وإبنتها وقتا طويلا وممتعاً في مراقبة التفاصيل التاريخية وإلتقاط الصور وشاركوا في القداس.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.