×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 04:16 مـ 21 صفر 1443هـ
نجوم الفن

هنا شيحة تتعرض للاغتصاب الزوجي بسبب يوم جميل.. تفاصيل مثيرة

هنا شيحة
هنا شيحة

تصدرت قضايا "الاغتصاب الزوجي" محركات البحث على المنصات الإلكترونية والسويشال ميديا في مصر، وهي القضية التي فجرتها ندى عادل مخرجة الإعلانات بعد تعرضها للاغتصاب من طليقها الفنان تميم يونس وما زالت متداولة حتى الآن أمام المحاكم.

وتخوض الفنانة هنا شيحة بطولة فيلم جديد يحمل عنوان "النهاردة يوم جميل" والذي يعتبر أول فيلم مصري يناقش قضايا الاغتصاب الزوجي بشكل حقيقي وواقعية وبكل جرأة، ويكشف العمل للمرة الأولى أزمات العلاقات الزوجية وهي المشكلة التي لم يتم تداولها من قبل بشكل صريح في أي عمل فني.

وأعربت هنا شيحة عن سعادتها لتقديم أول فيلم مصري يناقش أزمة الاغتصاب الزوجي، مؤكدة أن العمل يمثل نقلة نوعية لعلاج السينما لقضايا المجتمع المسكوتة عنها وبالأخص فيما يتعلق بالعلاقات الزوجية.

فيلم "النهاردة يوم جميل" بطولة نخبة متميزة من الفنانين منهم، هنا شيحة، نجلاء بدر، باسم سمرة، أحمد وفيق، فراس سعيد، انتصار، محمود الليثي، إيمي إسلام، كريم كوجاك، رمزي العدل، عزوز عادل ومن تأليف نيفين شلبي ودينا السقا، وإخراج نيفين شلبي.

يذكر أن آخر أعمال هنا شيحة في السينما كان فيلم "الديزل" بطولة محمد رمضان وياسمين صبري وفتحي عبد الوهاب وتامر هجرس ومحمد عز ومحمد علي رزق وبدرية طلبة وعارفة عبد الرسول وآخرون.

هنا شيحة تتعرض للاغتصاب الزوجي بسبب يوم جميل تفاصيل مثيرة حلا شيحة معز مسعود فيلم النهاردة يوم جميل أول فيلم مصري عن الاغتصاب الزوجي تميم يونس تويتر

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 04:16 مـ
21 صفر 1443 هـ 28 سبتمبر 2021 م
مصر
الفجر 04:20
الشروق 05:47
الظهر 11:46
العصر 15:11
المغرب 17:45
العشاء 19:02
EFG hermes
EFG hermes