الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 12:45 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

محبناش نعمل زيطة.. منة عرفة تكشف أسرار جديدة عن عقد قرانها

منة وزوجها
منة وزوجها

قالت الفنانة الشابة منة عرفة، أنها سعيدة بعقد قرانها على الفنان الشاب محمود المهدى، ووجهت الشكر لكل من هنأها بالزواج، وأسباب عدم دعوة أحد لعقد القران، واستكفت فقط بحضور الأهل والمقربين منها هي ومحمود المهدي.

وقالت في تصريحات لبرنامج “et بالعربي” إنها تشكر الجميع على تهنئتها، وتتمنى لكل من لم يتزوج أن يجد الشخص الذي يحبه ليرتبط به ويشعر بالسعادة التي تشعر هي بها حاليًا.

وأضافت أنها سوف تنشر صور عقد قرانها قريبًا، لتكون متاح لجميع جمهورها ومحبيها مشاهدتها ومشاركتها فرحتها.

وتابعت منة عرفة: “الصور قريب هنزلها وعملنا حفل كتب الكتاب كان عائلي كده صغير لأسرتين والأصدقاء المقربين وما حبيناش نعمل زيطة قوي الله يبارك فيكم كلكم وشكرا على اهتمامكم”.

وأعلن محمود المهدي خطيب الفنانة منة عرفة، موعد الفرح من خلال نشر صورة عبر حسابه الرسمي بـ "انستجرام"، حيث نشر صورة تظهر فيها يده ويد منة، وعلق عليها قائلًا: “الحمد الله تم كتب الكتاب اليوم بحضور أفراد العائلة فقط وهنعمل فرح إنشاء الله بعد فيلم 666”

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.