الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 07:24 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

ليلى علوى برفقة عائلتها عبر ”انستجرام” وتعلق: عائلتى أهم حاجة فى دنيتى

ليلى وعائلتها
ليلى وعائلتها

جذبت الفنانة ليلى علوى أنظار متابعيها من خلال جلسة تصوير جديدة بصحبة شقيقتها وابنها خالد والفنان طارق الإبياري وزوجته وبعض أفراد العائلة، وذلك عبر حسابها علي موقع "انستجرام"

وعلقت ليلي علوي علي الصور قائلة :" كل سنة وانت طيبة يا فرح، فرحة قلبي ❤️❤️
دايما عيلتي أهم حاجه في دنيتي"


جدير بالذكر أن فيلم “ماما حامل" للفنانة ليلى علوي، حقق إيرادات بلغت قيمتها 3 ملايين و932 ألف جنيه بعد عرضه فى دور العرض السينمائية ليحتل المركز الثالث في قائمة إيرادات موسم أفلام عيد الفطر السينمائي.

وتراجع فيلم "ماما حامل" لبطلته ليلى علوي إلى المركز الثالث بعد فيلم "أحمد نوتردام" الذى جاء فى المركز الثانى بعد فيلم “مش أنا” الذى تصدر السباق السينمائى.

كان صناع فيلم "ماما حامل" قرروا إطلاق الفيلم في دور العرض بمصر والعالم العربي، ابتداءً من 2 يونيو الماضى، ليكون الرهان على أن ينافس الفيلم في فترة زمنية أصبحت أفلام العيد فيها قديمة، ولا يزال هناك وقت حتى موسم عيد الأضحى وأفلامه الجديدة.

ويناقش العمل ما يمكن أن يحدث حين تصبح الأم حاملا وأبناؤها في الثلاثين من العمر، وهو موضوع مثير للاهتمام يجذب مختلف الفئات العمرية خاصة أن العمل اجتماعي يلمس جميع فئات المجتمع ويناقش
قضية اجتماعية مهمة.

فيلم “ماما حامل” من بطولة بيومي فؤاد ومحمد سلام وحمدي الميرغني ونانسي صلاح وهدى الأتربي، وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.