الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 10:46 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

”ماما حامل” يكسر حاجز المليون الرابع بعد شهر من طرحه

كسر فيلم "ماما حامل" للفنانة ليلى علوي حاجز الأربعة مليون جنيه في إيراداته، وذلك بعد شهر من طرحه فى دور العرض السينمائية، حيث انطلق يوم الأربعاء 2 يونيو الجارى، محققاً فى أسبوعه الأول مليون و400 ألف جنيه، وأسبوعه الثانى مليون و200 ألف جنيه ، و950 ألف جنيه في الأسبوع الثالث، كما حقق في آسبوعه الرابع مليون جنيه.

حيث تعود ليلى علوي من خلال "ماما حامل" إلى السينما من جديد بعد غياب أربع أعوام، والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، وتظهر علوي بدور سيدة متزوجة من بيومي فؤاد ولديها ابنان هما حمدي الميرغني ومحمد سلام، ويشارك في البطولة محمد ثروت وهدى المفتي وسامي مغاوري وعدد آخر من الفنانين.

الجدير بالذكر أن آخر أعمالها الفنية حكاية "ست الهوانم" الذي عرضت على الشاشات الفترة الماضية ضمن أحداث مسلسل مسلسل "زي القمر" وهي من تأليف شهيرة سلام، وإخراج طارق رفعت، وتضمن المسلسل حكايتين أخريين الأولى بعنوان "حتة منى"، بطولة إلهام شاهين وإخراج حسام على، والثانية بعنوان "مش هنفرح بيكى"، بطولة جومانا مراد وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.