الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 14 أبريل 2024 12:50 صـ 4 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

طارق صبري بعد تلقيه الجرعة الثانية من لقاح فيروس كورونا: ”وزارة الصحة تبذل مجهود خرافي”

شارك الفنان طارق صبري جمهوره بفيديو جديد له أثناء تلقيه الجرعة الثانية من لقاح فيروس كورونا في مركز تطعيمات أرض المعارض، وحرص أن يوجه رسالة شكر وتقدير لوزارة الصحة المصرية حيث قام بنشره على حسابه الرسمي عبر موقع الصور الشهير "انستجرام" وعلق عليه قائلًا: "الجرعة التانية تمت بنجاح الحمدلله شكرًا وزارة الصحة المصرية على المجهود الخرافي اللي بتعمله وشكرًا مركز التطعيمات بأرض المعارض".

وكان طارق صبري تلقى الجرعة الأولى من لقاح فيروس كورونا الشهر الماضي وكتب على حسابه الرسمي عبر موقع الصور الشهير "انستجرام" قائلًا: "الجرعة الأولى من لقاح فيروس كورونا شكرًا وزارة الصحة المصرية المكان مبهر ومنظم وجميل وميقلش عن أي مكان في أي دولة متقدمة في العالم شكرا لكل الأطقم الطبية على حسن الاستقبال".

من جانب آخر شارك طارق صبري في السباق الرمضاني لهذا العام من خلال مسلسل "الاختيار" الجزء الثاني الذي حقق نجاح جماهيري كبير وقت عرضه ونسب مشاهدات عالية، وشارك في بطولته نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم كريم عبد العزيز وأحمد مكى وإياد نصار وإنجى المقدم وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء وإسلام جمال وأحمد شاكر عبد اللطيف ورياض الخولى، إضافة عدد ضيوف الشرف الذين يظهرون خلال الحلقات على غرار الجزء الأول، وهو سيناريو وحوار هانى سرحان وإخراج بيتر ميمى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.