الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 11:50 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

فتاة تحاول ابتزاز حسام حبيب بتسجيلات أخرى وشيرين عبد الوهاب تنهار من البكاء.. اعرف الحكاية

حسام وشيرين
حسام وشيرين

انهارت المطربة شيرين عبد الوهاب من البكاء أثناء مكالمة لها مع الإعلامى عمرو اديب، وعبرت عن مدي حزنها بما حدث، من تسريبات لوالد زوجها الفنان حسام حبيب والذي كشف انه تلقى اتصال ورسالة من شخص مجهول حاول ابتزازه بطلب مبلغ 2 مليون جنيه للتوقف عن نشر تسجيلات ثانية.

وقال حسام حبيب أنه يوجد العديد من الأسرار فى حياته الشخصية فؤجى بعلم العديد بها من الجمهور وهى أسرار خاصة جدا به، معبرا عن استيائه بما حدث، تحت مظلة العمل الاستقصائي والصحفى.

واضاف إنه لا يتدخل فى عمل زوجته شيرين وأنه بعيد تمامًا عن أموالها، مضيفًا أن سبب تسريب هذه التسجيلات البحث عن تدميرها من قبل أشخاص توقفت مصالحهم معها، وسيقدم بلاغ للنائب العام خلال الأيام القادمة، حيث أن صاحبة التسجيل قالت إنها لديها أكثر من 12 مليون متابع وجميعهم يعملون معها في أبحاثها الاستقصائية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.