×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 18 أكتوبر 2021 02:21 صـ 12 ربيع أول 1443هـ
عرب وعالم

قرار سعودي مهم جدًا بشأن الرحلات القادمة من الإمارات

السعودية
السعودية


قالت شركة الخطوط الجوية السعودية إنه يجري العمل على زيادة السعة المقعدية للرحلات من دولة الإمارات الشقيقة إلى المملكة اليوم السبت وغدا الأحد.

ودعت الخطوط السعودية جميع العملاء لمتابعة المستجدات عبر قنواتها الرسمية.

وقال المركز الإعلامي للخطوط السعودية على موقع تويتر: "تود الخطوط السعودية إحاطة عناية ضيوفها الكرام، بأنه جارٍ العمل على زيادة السعة المقعدية للرحلات من دولة الإمارات الشقيقة إلى المملكة اليوم وغدًا".

وكانت وزارة الداخلية السعودية، أعلنت فجر السبت، منع سفر المواطنين المباشر أو غير المباشر دون الحصول على إذن مسبق من الجهات المعنية إلى كل من إثيوبيا، الإمارات العربية المتحدة، جمهورية فيتنام ، وذلك مع استمرار منع سفر المواطنين المباشر أو غير المباشر للدول المعلنة مسبقا.

وقررت السعودية تعليق القدوم من الدول المذكورة، إضافة إلى جمهورية أفغانستان، إلا لمن مكث 14 يوما خارج تلك الدول الأربع، من غير المواطنين.

كما أعلنت السلطات السعودية إيقاف الرحلات الجوية بين الدول الممنوع السفر منها وإليها، وتطبيق الحجر المؤسسي على جميع القادمين منها "مواطنين وغيرهم"، ويستثنى من ذلك المواطنون الموجودون حالا في أي من تلك الدول، الذين تتم عودتهم قبل الساعة الحادية عشرة من مساء يوم غد الأحد.

الإمارات السعودية إثيوبيا الرحلات الجوية شركة الخطوط الجوية السعودية فيتنام أفغانستان

مواقيت الصلاة

الإثنين 02:21 صـ
12 ربيع أول 1443 هـ 18 أكتوبر 2021 م
مصر
الفجر 04:32
الشروق 05:59
الظهر 11:40
العصر 14:55
المغرب 17:22
العشاء 18:39
link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes