×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 08:59 صـ 9 ربيع أول 1444هـ
طرح البرومو الرسمي لفيلم ”حظك اليوم ” تمهيدًا لعرضهوزير الداخلية يهنئ وزير الدفاع وررئيس أركان حرب القوات المسلحة بذكرى إنتصار أكتوبرأمينة تكشف سر غيابها عن حضور حفل زفاف سالى عبد السلامننشر تهنئة وزير الداخلية للرئيس عبد الفتاح السيسى فى ذكرى إنتصار أكتوبر المجيدالراحل أسامة أنور عكاشة يمثل مصر بفيلم ”الباب الأخضر” بالمسابقة الرسمية لمهرجان الإسكندرية لأفلام المتوسطإلهام شاهين بإطلالة شبابية في أحدث ظهور لها”كايرو فستيفال سيتي” تستضيف الماراثون الرياضي CFC WORLD HEART RUN لدعم مرضى القلب تزامنا مع اليوم العالمي للقلبشاكوش و بهاء ينتظران طرح ”دي حلاوة” خلال ساعاتسوزان نجم الدين تحسم الجدل المثار حول حبيبهاديتر فريتش : خريجي الألمانية بالقاهرة على أهبة الإستعداد لمواجهة تحديات الحياة المهنية و المستقبليةمفيد شهاب : الجامعة الألمانية بالقاهرة ساهمت في تعزيز العلاقات بين مصر وألمانياوزير التعليم العالي يرأس اجتماع مجلس الجامعات الخاصة بالجامعة البريطانية
كورة وملاعب ملاعب عالمية

ديشان يناقش مستقبله مع رئيس الاتحاد الفرنسي الأسبوع المقبل

ديديه ديشان
ديديه ديشان

يجري ديديه ديشان مفاوضات مع نويل لو جراي رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم الاسبوع المقبل لمناقشة خيبة الآمل التي تعرض لها المنتخب الفرنسي في بطولة أمم أوروبا "يورو 2020".

وتصدر المنتخب الفرنسي، الذي كان مرشحا لنيل اللقب قبل بداية البطولة، مجموعته الصعبة التي ضمت البرتغال وألمانيا والمجر ليودع الفريق منافسات البطولة من دور الستة عشر أمام المنتخب السويسري بركلات الترجيح.

وكانت هذه هي أول مرة منذ كأس العالم 2010 يفشل فيها المنتخب الفرنسي في الوصول لدور الثمانية على الأقل في بطولة كبرى.

وأصبح مستقبل ديشان مع المنتخب الفرنسي مثار تساؤل بعد الخروج المبكر من يورو 2020، وارتبط اسم زين الدين زيدان بقوة بتولي تدريب المنتخب الفرنسي، منذ رحيله عن ريال مدريد في مايو الماضي.

ومازال لدى ديشان عقدا مع المنتخب الفرنسي حتى كأس العالم 2022، وهو يتولى تدريب المنتخب الفرنسي منذ 2012، واستطاع ديشان أن يقود المنتخب الفرنسي للتتويج بكأس العالم 2018 والتأهل لنهائي يورو 2016.

وأكد لو جراي الاسبوع الماضي أن منصب ديشان /52 عاما/ ليس تحت تهديد فوري، ولكن رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم يخطط للاجتماع بديشان في الأيام المقبلة.

وقال لو جراي لـ"تيليفوت" :"سنلتقي الاسبوع المقبل. دائما أترك عشرة أيام تمر. سنلتقي في مكتبي في جانجان وسنقضي اليوم معا".

وأضاف :" على الجميع أن يفكر بشأن ما حدث بشكل جيد وما حدث بشكل خاطئ. سنقضي اليوم نتحدث. إنه صديق، شخص دائما ما كان مخلصا. هذا أول فشل له".

وتغلب المنتخب الفرنسي على نظيره الألماني بهدف نظيف في مباراته الافتتاحية بيورو 2020، ولكنه تعادل مع المنتخبين البرتغالي والمجري قبل أن يخسر بركلات الترجيح أمام المنتخب السويسري بعد التعادل 3/3.

وفشل المنتخب الفرنسي في الحفاظ على تقدمه 3 / 1 أمام المنتخب السويسري في بوخارست وودع البطولة بعد الخسارة 4 / 5 بركلات الترجيح.

ويعود المنتخب الفرنسي للظهور مرة أخرى في الأول من سبتمبر عندما يواجه منتخب البوسنة والهرسك في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

ديديه ديشان منتخب فرنسا يورو 2020

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 08:59 صـ
9 ربيع أول 1444 هـ 04 أكتوبر 2022 م
مصر
الفجر 04:23
الشروق 05:50
الظهر 11:44
العصر 15:06
المغرب 17:38
العشاء 18:55
الزمان الطريق