×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 1 فبراير 2023 11:52 مـ 11 رجب 1444هـ
كل ما تُريد معرفته عن الزلزال العنيف الذي ضرب الفلبينليلي أحمد زاهر تروج لأغنيتها الجديدة ”كلمة أخيرة”بيان خطير من زيلينسكي بشان الإطاحة بمسئولين كبار في حكومة أوكرانياروسيا: قواتنا تُسيطر على مناطق استراتيجية في ”دونيتسك”وزير التنمية المحلية ومحافظ مطروح يتفقدان مشروعات ”حياة كريمة” بقرية زاوية العوامة بمدينة الضبعةاللواء هشام آمنة: ”مشروعك” نفذ أكثر من 203 آلاف مشروع وفرت 2,3 مليون فرصة عملطرح أغنية محمد رمضان الجديدة ”نصابة”«كهرباء جنوب القاهرة» تنجح فى تعميم تجربة «إلغاء الفاتورة»رئيس مركز بحوث البناء يكرم حبيبة حسن واصف لفوزها بجائزة ولقب «الأسطورة الحية للاتحاد الدولي لعلوم التغذية»”محمد مخلوف” منسقاً للعلاقات العامة والإعلام بنقابة المهن الموسيقية«جي في للاستثمار» تشارك في فعاليات المائدة المستديرة لـ«انفستجيت» لمناقشة تحديات القطاع العقاريSTARZPLAY وWATCH IT تكشفان عن شراكة استراتيجية جديدة لعرض أبرز الإنتاجات العربية والأجنبية والرسوم المتحركة في اشتراك واحد
نجوم الفن

خناقات حمو بيكا مسلسل بلا نهاية.. اعرف الحكاية

حمو بيكا
حمو بيكا

هاجم مؤدي المهرجانات حمو بيكا، جمهوره ورد على الانتقادات التي تعرض لها خلال الساعات القليلة الماضية، عقب مُشاركته في حفل افتتاح أحد المطاعم بمدينة الإسكندرية، إذ اتهمه البعض بأنه لا يلتزم بالإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

وقال حمو بيكا، في مقطع فيديو له، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك،: «بلاش تخربوا الدنيا على الفاضي وأنتم مش فاهمين أي حاجة، بلاش تتهموا حد من غير ما تفهموا في إيه أصلًا»، مؤكدًا أنه لم يُشارك في إحياء الحفل، بينما حضوره يرجع إلى رغبته في إدخال البهجة والفرحة على الحضور فقط.

وأضاف: «أي حد يتمنى لي الشر حسبي الله ونعم الوكيل فيه، عشان عمري ما تمنيت لحد الشر.. عمري ما أذيت حد ولا جيت على حد ولا اتكلمت على حد، طول عمري عايش في حالي، كله جه عليا وقلت الحمد لله، طول ما أنا واقف ع رجلي بحمد ربنا، ويارب يخلي لي أمي، أنا مستور بدعواتها».

وناشد مؤدي المهرجانات، جمهوره، بقوله: «ياريت كل واحد يركز في مستقبله، مش كل حاجة تتطلعوا تخبطوا وترزعوا كفاية.. مش أي هري وخلاص.. ده ماكنش افتتاح المطعم بتاعي، لسه هفتح المطعم في شهر 9 الجاي».

وأعلن حمو بيكا، في وقت سابق، عن اتجاهه للاستثمار وتدشين أحد المشروعات، من خلال افتتاح مطعم وكافيه جديد، وذلك عقب قرار المهن الموسيقية بإيقافه عن الغناء حتى يُكمل دراسته الموسيقية، ومن ثم يتقدم من جديد للنقابة.

حمو بيكا الفيس بوك المهن الموسيقية

مواقيت الصلاة

الأربعاء 11:52 مـ
11 رجب 1444 هـ 01 فبراير 2023 م
مصر
الفجر 05:17
الشروق 06:46
الظهر 12:08
العصر 15:10
المغرب 17:31
العشاء 18:51
الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الأرض الأرض الأرض الأرض الأرض الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الصباح العربي الصباح العربي الصباح العربي الديار الديار الديار الديار الديار ahly
CIB
CIB