رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 5 مارس 2024 04:11 صـ 24 شعبان 1445 هـ
أهم الأخبار
بالصور .. كبار رجال الدولة والشخصيات العامة فى عزاء والدة اللواء دكتور راضى عبد المعطى حكايات علا غانم وطليقها.. غرمته المحكمة 20 الف جنيه وصورها بشكل غير لائق.. اتهمها بتعاطي المخدرات وضربها وطردها بملابس النوم شاهد بالفيديو والصور .. الداخلية توزع أغذية مجانا قبل شهر رمضان برعاية رئيس الجمهورية أرسنال يكتسح شيفيلد يونايتد بسداسية نظيفة ويشعل صراع الدوري الإنجليزي ضبط 585 قضية ضرائب.. تعرف على أبرز جهود الأمن الاقتصادي خلال 24 ساعة إنتر ميلان يقهر جنوي 2-1 ويعزز موقعه في صدارة الدوري الإيطالي ضربة قاصمة لتجار الموت .. ضبط 89 قطعة سلاح ناري في حملة أمنية الخدمات| تعرف على حقيقة زيادة الدعم على البطاقات التموينية بمبلغ 100 جنيه بعد 60 دقيقة.. إنتر ميلان يتقدم على جنوى 2-1 بالدوري الإيطالي فرصة العمر.. سجل ورقك الآن للتقديم في وظائف بنك مصر 2024 أرسنال يكتسح شيفيلد يونايتد بخماسية نظيفة في الشوط الأول بالدوري الإنجليزي إنتر ميلان يتقدم على جنوى بهدفين نظيفين في الشوط الأول بالدوري الإيطالي

المقاصة ضيفا على وادى دجلة فى الدورى

المقاصة
المقاصة

يحل الفريق الكروي الأول بنادي مصر المقاصة،ضيفا على نظيره فريق وادي دجلة، فى الخامسة من مساء اليوم الإثنين، على ستاد "الأهلى we السلام"، ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدوري الممتاز.

وكان وادي دجلة قد فاز على فريق أسوان، برباعية مقابل هدف فى الجولة الأخيرة من المسابقة، فيما خسر المقاصة من الزمالك، بهدف نظيف في نفس الجولة.

ويسعى لاعبو الغزلان، لتحقيق الفوز في مباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط، للهروب من شبح الهبوط إلى دورى الدرجة الثانية.

فى المقابل، يسعى لاعبو الفريق الفيومي إلى تحقيق الفوز في لقاء اليوم، لاستعادة طريق الانتصارات من جديد في بطولة الدوري.

ويحتل دجلة المركز السابع عشر فى جدول ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة، بينما يحتل مصر المقاصة المركز العاشر برصيد 36 نقطة.