الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 09:15 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مسلسل ”السيدة زينب” يجمع ليلى عز العرب وسوسن بدر من جديد.. إليك التفاصيل

تعاقدت الفنانة ليلى عز العرب مؤخرًا على المشاركة في مسلسل "السيدة زينب" الذي من المقرر أن ينطلق تصويره الشهر المقبل وتقوم ببطولته الفنانة سوسن بدر وتدور أحداثه في إطار اجتماعى تشويقي، ويعتبر هذا المسلسل ثاني عمل يجمع سوسن بدر وليلى عز العرب وذلك بعد تعاونهما في مسلسل "ونحب تاني ليه" الذي عرض على الشاشات منذ عامين.

يشارك في بطولة مسلسل "السيدة زينب" كوكبة من النجوم منهم محمود عبدالمغنى، سوسن بدر، ميمى جمال، حسام داغر، وجارى التعاقد مع باقى أبطال العمل، وهو من تأليف أحمد صبحى، وإخراج محمد النقلى، وتدور أحداث العمل عن السيدة زينب، وحى زقاق المدق، ويتناول أبطال العمل قصصاً فى تلك المنطقة فى إطار اجتماعى.

الجدير بالذكر أن آخر أعمالها الفنية مسرحية "أبو العربى" التى تجسد فيها شخصية تدعى "نعيمة" خالة أبو العربى وهى الشخصية التى يقدمها هانى رمزى، ويشارك في بطولتها كوكبة من النجوم منهم داليا البحيرى وحجاج عبد العظيم ومحمد جمعة وأحمد فتحى وعمرو عبد العزيز وآخرون، ومن إخراج تامر كرم، وتأليف محسن رزق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.