الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 03:43 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بوسكيتس يتطلع للقب يورو 2020 ويفكر في مستقبله مع المنتخب الإسباني

بوسكيتس
بوسكيتس

أعرب نجم كرة القدم الإسباني سيرخيو بوسكيتس عن اعتقاده بأن بطولة كأس الأمم الأوروبية الحالية (يورو 2020) ستكون النسخة الأخيرة له في البطولة مع المنتخب الإسباني ، ولكنه لم يقرر بعد متى سينهي مسيرته الدولية مع الماتادور الإسباني.

وكان بوسكيتس نجم خط وسط برشلونة الإسباني فاز مع المنتخب الإسباني بلقب كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا كما لعب دورا في فوز الفريق بلقب يورو 2012 .

والآن ، يضع بوسكيتس صوب عينيه إمكانية الفوز مع الماتادور بلقب جديد في البطولات الكبيرة حيث يلتقي المنتخب الإسباني نظيره الإيطالي غدا الثلاثاء على استاد "ويمبلي" العريق في لندن بالمربع الذهبي ليورو 2020 .

وفكر بوسكيتس /32 عاما/قائد المنتخب الإسباني في مستقبله مع الفريق ، ولكنه قال إن التغلب على المنتخب الإيطالي (الآزوري) غدا هو الشيء الوحيد الذي يشغل تفكيره حاليا.

وصرح بوسكيتس إلى صحيفة "آس" الإسبانية قائلا : "عليك أن تفكر في موعد إنهاء دورتك (مسيرتك الدولية) . ما يدور في ذهني هو أن هذه ستكون آخر بطولة أوروبية لي مع الفريق ، وبعدها أدرس الأمر".

وأوضح : "عليك أن تتقدم خطوة بخطوة. لم أعد في العشرين من عمري. أشعر بأنني على ما يرام. أشعر بارتياح كبير وسط مجموعة اللاعبين".

وأضاف : "المدرب يقول دائما إن السن لا يهم ، وذلك طالما أنك بصحة جيدة. سيكون لديه من هم أفضل وأولئك الذين يتمتعون بالجدارة ، وسيظهر ذلك لاحقا".

وأشار : "في اللحظة الحالية ، أفكر في مباراة الدور قبل النهائي أمام إيطاليا ، وهي أمر مهم ، وبعدها سنفكر في نهائيات دوري أمم أوروبا خلال أكتوبر المقبل ، ونرى ما سيحدث".

وأكد بوسكيتس : "يمكن أن يكون العام طويلا للغاية ، وأنا متحمس جدا ، ولكنني أيضا مسؤول وأريد الأفضل لنفسي وللجميع".

وقال بوسكيتس إن المنتخب الإسباني محظوظ لوجود لويس إنريكي في منصب المدير الفني للفريق.

وأوضح : "نحن محظوظون لوجود لويس إنريكي هنا. إنه يطور أفكاره ، مع مجموعة عمله ، ومع اللاعبين الذين يثق بهم ، بطموح كبير للغاية وينعكس ذلك على الملعب".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.