الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 01:38 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ڤينجادا: مصر تستطيع تحقيق نتائج إيجابية في أولمبياد طوكيو..وأتمنى فوز إسبانيا باليورو 

ڤينجادا
ڤينجادا

أكد نيلو ڤينجادا المدير الفني لاتحاد الكرة المصري، في تصريحات إذاعية، أن خطتة عمله في الاتحاد تستهدف تطوير العمل على مستوى المنتخبات الوطنية لجميع المراحل السنية، والتي تستهدف البطولات الرسمية خلال السنوات المقبلة لكل فئات اللعبة.

وأضاف أنه ليس غريبًا على الكرة المصرية وعمل في الزمالك كمدير فني منذ عام 2003 والتي يعتبرها وطنه الثاني رغم عمله في ١١دولة مختلفة.

وأشار أنه بدأ عمله في الاتحاد بالإجتماع مع أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية الذي وضع أمامه أهداف الاتحاد خلال الفترة المقبلة، وتجنب الأحاديث الإعلامية حتى يستكمل فريق العمل والخطة التي يعمل على تنفيذها.

وأوضح أن سياسته تعتمد على إنشاء شبكة علاقات بينه وبين جميع المدربين في اتحاد الكرة، ويعتبر نفسه مساعدًا لكل المديرين الفنيين سواء في الاتحاد أو في الأندية وذلك من أجل إنجاح عملهم، وخطته أيضًا تستهدف وجود أعضاء فنيين في ٢٧ محافظة بمصر للبحث عن المواهب واستقطاب أكبر مجموعة مميزة من اللاعبين وذلك لتدعيم المنتخبات الوطنية في مختلف المراحل السنية.

واستكمل أنه يحترم كارتيرون المدير الفني للزمالك وموسيماني المدير الفني للأهلي كما يحترم أيضًا حسام حسن المدير الفني الاتحاد السكندري وهو نفس شعوره واحترامه لجميع المدربين في الدوري المصري، لا يفرق بين أحد لكن عليه العمل مع الجميع.

وعن توقعاته للمنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو قال: "مجموعة مصر في أولمبياد طوكيو 2020 صعبة للغاية المجموعة تضم منتخب الأرجنتين وأسبانيا واستراليا وهم منتخبات قوية لكن على المنتخبات الأخرى في المجموعة أن تنظر إلى مصر أنه منتخب قوي ومصر تمتلك حظوظ كبيرة في التأهل وتحقيق نتائج إيجابية".

واختنم حديثه أنه يفضل أن تفوز إسبانيا بلقب بطولة الأمم الأوروبية "يورو 2020" وإن كانت ايطاليا وإنجلترا تمتلك فرص كبيرة أيضاً ولا يستطيع استبعاد الدنمارك.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.