الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 04:07 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

الاتحاد الألماني يرفض نقل مباراة بايرن ميونخ وبريمر بكأس ألمانيا لملعب أليانز أرينا

أليانز أرينا
أليانز أرينا

أعلن نادي بريمر، أحد أندية الدرجة الخامسة بالدوري الألماني لكرة القدم، عن عدم السماح له بخوض مباراته أمام بايرن ميونخ في كأس ألمانيا على ملعب "أليانز أرينا".

وقال فرانز روكسوش، عضو مجلس إدارة بريمر في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) اليوم الثلاثاء، إنهم ناقشوا بالفعل خيار نقل استضافة المباراة مع بايرن ميونخ والاتحاد الألماني لكرة القدم.

وأضاف أن بايرن لديه تصور حول نقل استضافة المباراة، لكن الاتحاد الألماني أكد أنه لن يكون هناك تبديل لحق استضافة المباريات هذا العام.

يذكر أنه في كأس ألمانيا، تلعب أندية الهواة وأسوأ أربعة فرق في الدرجة الثانية وأفضل أربعة فرق في الدرجة الثالثة في الموسم السابق، على ملعبها.

لكن في الموسم الماضي تبادلت العديد من الأندية في التصنيف الأدنى حق استضافة المباراة، بموافقة من الاتحاد الألماني، وذلك بسبب الوضع الصحي الذي سيطر على الأمور خلال فترة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقال روسكوش: "بالنسبة اللاعبين ستكون تجربة اللعب في أليانز أرينا، لكن للأسف الاتحاد الألماني غير مرن".

وبالنسبة لبريمر فإن الملاعب المحتملة لاستضافة المباراة ستكون ملعبا فيردر بريمن "فيسير ستاديون" والملعب الفرعي" بلاتز 11".

ومع ذلك فإن النادي يمكنه استضافة بايرن ميونخ خارج بريمن.

وتقام الجولة الأولى من كأس ألمانيا في الفترة من السادس من أغسطس حتى التاسع من الشهر ذاته.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.