×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 18 أكتوبر 2021 06:28 مـ 12 ربيع أول 1443هـ
نجوم الفن

مصطفى فهمى يواصل تصوير دوره فى”الحرير المخملى”

فهمى
فهمى

يواصل الفنان الكبير مصطفى فهمي تصوير دوره في مسلسله الدرامى "الحرير المخملي"، حيث يسافر إلى الإسكندرية لتصوير المشاهد النهائية من المسلسل هناك، والمقرر عرضه في موسم الأوف سيزون.

وينتمى مسلسل “الحرير المخملي” لنوعية الأعمال ذات الـ 60 حلقة، ويتناول قضية العلاقات الأسرية بدءًا من الجد، الذى يجسده الفنان مصطفى فهمى، ويظهر فيه بشخصية كبير البلد فى عصر التسعينيات، ويمتلك العديد من الأراضى الزراعية وغيرها وصولاً إلى الأبناء فى العصر الحديث.

وقررت الشركة المنتجة للمسلسل الدرامي الجديد “الحرير المخملي”، عرض العمل في شهر يوليو الجاري على قناة النهار.

ويواصل صناع المسلسل تصوير مشاهد العمل بكثافة داخل الديكورات الرئيسية للمسلسل، بعد أن انتهى المخرج أحمد حسن من تصوير كافة المشاهد الخاصة بديكور مدينة الإنتاج الإعلامي، حيث من المقرر الانتهاء من تصويره بالكامل بعد 10 أيام ليدخل مرحلة المونتاج والمكساج استعدادا لعرضه على شاشة قناة النهار و إحدى القنوات الفضائية.

ويكثف المخرج أحمد حسن، ساعات التصوير، ودخل في معسكر مغلق سعيا منه لرفع شعار “فركش” قبل انطلاق عرض أولى حلقاته.

ويشارك في مسلسل "الحرير المخملي" عدد كبير من نجوم الفن على رأسهم الفنان مصطفى فهمي، والفنانة داليا مصطفى، سامي مغاوري، أحمد وفيق، هالة فاخر، دنيا عبدالعزيز، ولاء الشريف، إسلام جمال، أحمد جمال سعيد، محمد الصاوي، وأحمد سعيد عبدالغني وغيرهم، والعمل مأخوذ عن رواية "الحرير المخملي" لأميمة عز الدين، وأشرف على الكتابة أمين جمال، وسيناريو وحوار أحمد أبوزيد توفيق، وشادي أسعد، وحمدي التايه، وإخراج أحمد حسن.

مصطفى فهمى الحرير المخملى

مواقيت الصلاة

الإثنين 06:28 مـ
12 ربيع أول 1443 هـ 18 أكتوبر 2021 م
مصر
الفجر 04:32
الشروق 05:59
الظهر 11:40
العصر 14:55
المغرب 17:22
العشاء 18:39
link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes