الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 يوليو 2024 04:16 مـ 10 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار
البروفة الأخيرة قبل الأولمبياد.. موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد العراق والتشكيل المتوقع خطوات استعادة طاقتك وتركيز خلال ساعات العمل من جديد بعد احتفاله بعيد ميلاد نجلته.. معلومات عن أبناء أحمد سعد رقم الخط الساخن في بنك التعمير والإسكان 2024 ومواعيد العمل بعد إصابته بالعصب السابع.. مصير حفل محمد فؤاد في لبنان موعد استيفاء متطلبات الترقي للمعلمين والأخصائيين.. «إليك الشروط» حالة الطقس غدًا الأربعاء 17-7-2024.. موجة حارة شديدة تضرب البلاد وتستمر حتي الأحد صور مزعومة من امتحان الأحياء والمواد الأخرى لطلاب الثانوية العامة 2024 والإجابات بفلوس.. إيه الحكاية بشراكة فرنسية.. مصر تقتحم مجال تصنيع أنظمة الاتصال عبر الأقمار الصناعية وأجهزة العسكرية والسر في «تاليس أند بنها» هاجم الرئيس الأمريكي السابق ثم أيده واعتذر.. معلومات عن جيمس فانس الذي اختاره ترامب نائباً له أسعار التكييفات في مصر 2024.. ننشر قائمة من أفضل الأنواع والموديلات مدرب مانشستر يونايتد يفاجئ الجماهير قبل مواجهتي أرسنال وليفربول وديًا

*الجواهرجي” يجمع لبلبة ومحمد هنيدي بعد غياب ١٥ عامًا.. إليك التفاصيل

تعاقدت الفنانة لبلبة مؤخرًا على المشاركة في فيلم "الجواهرجي" الذي يقوم ببطولته الفنان محمد هنيدي والفنانة منى زكي، كما يواصل مخرجه اختيار باقى الفنانين المشاركين فى العمل، ويعيد هذا الفيلم التعاون بين هنيدي ولبلبة بعد غياب ١٥ عامًا منذ أن شاركته بطولة فيلم "وش إجرام" عام ٢٠٠٦.

حيث تجسد منى زكي خلال الفيلم دور زوجة هنيدي وتحدث بينهما العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية، بينما يقدم آسر ياسين شخصية طبيب نفسي، ويظهر فى الفيلم بدور كوميدي، وهو من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال لبلبة السينمائية فيلم "كازابلانكا" الذي عرض في السينمات الذي عرض في السينمات عام ٢٠١٩ الذي شارك في بطولته كوكبة من النجوم منهم أمير كرارة، إياد نصار، عمرو عبدالجليل، وغادة عادل وهو من إخراج بيتر ميمى.

nawy