الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 11:37 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

جنات تكشف تفاصيل أول دويتو غنائي لها

أعلنت المطربة جنات تفاصيل أول أغنية "دويتو" تقدمها في الفترة القادمة، مع الفنان السعودي طلال سلامة، وتحمل اسم "يوم ميلادي"، وقالت جنات: "الأغنية الدويتو مع الفنان الكبير طلال سلامة اللي باعشق صوته. كان بيسمعني أغنية بالصدفة عجبتني جدا، وقال لي إيه رأيك نعملها، قلت له تمام نتوكل على الله."

وتابعت : "الموزع وسام عبد المنعم عامل شغل حلو جدا، ومهندس الصوت فادي تمساح عامل مزيكا حلوة جدا وهو اللي ملحن. شكل المزيكا تكنو، يعني أغنية ديسكو."

وأوضحت جنات أنها كانت في السابق حذرة من تقديم "دويتو" مع مطرب آخر، لكن الجمهور سيشعر بانسجام بين صوتها وصوت طلال سلامة في "يوم ميلادي"، أما موضوع الأغنية فهو رومانسي جدا.

تغني جنات في "يوم ميلادي" باللهجة الخليجية لأول مرة، وعن ذلك قالت: "طبعا أنا عاشقة للون الخليجي وبغنيه كتير. بقلد الأغاني الحلوة الخليجي وأغنيها مع نفسي، وفي أغاني كتير كنت أتمنى تكون بتاعتي، منها أعلن انسحابي لماجد المهندس وأغنية لحسين الجسمي."

الجدير بالذكر أن جنات قدمت لون الأغاني سريعة الإيقاع قبل سنوات من خلال أغنية "أنا دنيته"، كلمات نادر عبد الله، وألحان وليد سعد، وتوزيع تميم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.