الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 يوليو 2024 04:14 مـ 10 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار
بعد احتفاله بعيد ميلاد نجلته.. معلومات عن أبناء أحمد سعد رقم الخط الساخن في بنك التعمير والإسكان 2024 ومواعيد العمل بعد إصابته بالعصب السابع.. مصير حفل محمد فؤاد في لبنان موعد استيفاء متطلبات الترقي للمعلمين والأخصائيين.. «إليك الشروط» حالة الطقس غدًا الأربعاء 17-7-2024.. موجة حارة شديدة تضرب البلاد وتستمر حتي الأحد صور مزعومة من امتحان الأحياء والمواد الأخرى لطلاب الثانوية العامة 2024 والإجابات بفلوس.. إيه الحكاية بشراكة فرنسية.. مصر تقتحم مجال تصنيع أنظمة الاتصال عبر الأقمار الصناعية وأجهزة العسكرية والسر في «تاليس أند بنها» هاجم الرئيس الأمريكي السابق ثم أيده واعتذر.. معلومات عن جيمس فانس الذي اختاره ترامب نائباً له أسعار التكييفات في مصر 2024.. ننشر قائمة من أفضل الأنواع والموديلات مدرب مانشستر يونايتد يفاجئ الجماهير قبل مواجهتي أرسنال وليفربول وديًا دفاع المتهم يتنحى.. أبرز مشاهد ثاني جلسات محاكمة سفاح التجمع بالرابط الآن.. الاستعلام عن الاسماء الجدد في تكافل وكرامة بالرقم القومي 2024

الفيفا يشيد بالشناوي وحجازي قبل مشاركة مصر في الأولمبياد

الشناوي
الشناوي

أشاد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بانضمام الثنائي الدولي، محمد الشناوي وأحمد حجازي، لمنتخب مصر الأولمبي للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة، طوكيو 2020.

ويبدأ مشوار منتخب مصر الأولمبي من دور المجموعات في المجموعة الثالثة التي تضم كلاً من إسبانيا، الأرجنتين وأستراليا، في الفترة من 22 يوليو إلى 8 أغسطس.

وأكد موقع "فيفا" الرسمي أن الشناوي الذي فاز مع الأهلي مؤخرًا ببطولة دوري أبطال إفريقيا سيكون متاحًا لحراسة مرمى منتخب مصر في أولمبياد طوكيو.

بجانب مدافع اتحاد جدة المعار من وست بروميتش ألبيون، أحمد حجازي، الذي شارك الشناوي دفاع منتخب مصر الأول في كأس العالم 2018 في روسيا.

ويمتلك اللاعبان من الخبرات الكثير دوليًا، خاصة على المستوى البدني سواء مع الأهلي مثل الشناوي أو أوروبا كما كان حجازي في السنوات الماضية.

الجدير بالذكر أن منتخب مصر الأولمبي كان قد ضم مدافع الزمالك، محمود حمدي الونش، أيضًا لتمثيل الفراعنة في أولمبياد طوكيو 2020.

موضوعات متعلقة

nawy