الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 12:54 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بالفيديو.. جيهان فاضل تتاجر فى البطيخ بعد اعتزالها الفن.. اعرف الحكاية

جيهان فاضل
جيهان فاضل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى فيديو للفنانة جيهان فاضل والتى ابتعدت عن الوسط الفني منذ عدة سنوات والاستقرار في كندا، وظهرت من خلاله وهى تقطع وتوزع البطيخ في أحد الأسواق العربية في كندا، واتضح ذلك من لهجات الموجودين حولها بالفيديو.

وتترك جيهان فاضل جمهورها طارحين عدة أسئلة حول تركها الفن وسفرها لعدة سنوات مع أبنائها لكندا، لتبيع البطيخ، ومن عدة أشهر ظهرت لها صورة من داخل متجر للأغذية يحمل اسم “طيبة” في مدينة “كالغاري”، وهي تبيع مستلزمات قسم الجبن والألبان.

واختارت جيهان فاضل الابتعاد عن الشهرة والأضواء منذ عدة سنوات، وخاصةً بعد عام 2015، حيث إن آخر عمل لها كان مسلسل “تحت السيطرة” بطولة الفنانة نيللي كريم وظافر العابدين وهاني عادل.

وأشار الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي رامي رضوان ببرنامج “مساء دي إم سي”، إلى أنه لا يعلم عنها أي معلومة، مؤكدًا أنه لا توجد لديها مشاكل مع النقابة والسفر كان قرارًا بمحض إرادتها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.