×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 30 نوفمبر 2022 06:46 صـ 7 جمادى أول 1444هـ
احمد صفوت ينضم لمسلسل ”الأجهر” مع عمرو سعدالتنمية المحلية تعقد اجتماعًا عبر الفيديو كونفرانس لمتابعة إجراءات تنفيذ مصنع تدوير المخلفات بدفرة بالغربيةوزير التنمية المحلية يُتابع مع محافظ الغربية الموقف التنفيذي لمشروعات المباردة الرئاسية ”حياة كريمة”وزيرا التنمية المحلية والبيئة يناقشان آخر مستجدات منظومة المخلفات الصلبة بالمحافظاتوزيرا الزراعة والتنمية المحلية يتابعان ملفات التعاون بين الوزارتين على أرض المحافظاتتعرف علي.. موعد عرض فيلم ”انا لحبيبي” بطولة ياسمين رئيسحلمي بكر يهاجم أصالة نصرى بعد تصريحاتها في السعوديةخلال فعاليات معرض ومؤتمر Cairo ICT 2022 ..هواوي تكنولوجيز تشارك في أربع جلسات نقاشيةبالفيديو.. «عايدة رياض» تنتظر عرض فيلم جدودينا فؤاد تكشف تفاصيل تعرض منزلها للغرقتحويلات مرورية لتنفيذ أعمال تطوير الطريق الدائرى ”القوس الغربى” .. أعرف التفاصيلالمنظمة الدولية للهجرة والنيابة العامة المصرية ينظمان منتدى مكافحة الجرائم المنظمة العابرة للحدود
نجوم الفن

قصة حب تجمع بين محمد صبحى وجيهان قمرى.. اعرف الحكاية

جيهان قمرى
جيهان قمرى

تشارك الفنانة جيهان قمري في مسرحية “نجوم الظهر” مع النجم محمد صبحي، المقرر عرضها على مسرح مدينة سنبل في منتصف شهر أغسطس المقبل.

“نجوم الظهر” من تأليف وإخراج محمد صبحي، ويشارك في تمثيلها كل من سميرة عبد العزيز، سماح السعيد، عبد الرحيم حسن، ندى ماهر، ميرنا ذكرى، حازم القاضي، تامر ضيائي، منير مكرم.

وبدأت جيهان بروفات المسرحية منذ أمس، وتستمر لشهر كامل، وتدور احداث المسرحية حول عودة "أحلام" من الغربة لتقابل "حلمي منسي" الذي يجسد دوره الفنان محمد صبحي ويستعيدان ذكرياتهما وقصة الحب التي كانت تجمعهما في الماضي".

وقالت جيهان قمري، في تصريحات صحفية، إنها تلقت اتصالًا من محمد صبحي يعرض عليها الدور، مشيرًا إلى أن الشخصية التي تلعبها “أحلام” في المسرحية تشبهها كثيرًا، مؤكدةً أنها لم تستغرق وقتًا في قبول التفكير.

وأشارت إلى أن هذه هي أفضل عودة لها بعد غياب عامين منذ مسلسلها الأخير "البيت الكبير"، بالإضافة إلى فرصة العمل مع فنان كبير ويحظى بجماهيرية مثل محمد صبحي خاصة أنها سبق لها التعاون معه في الجزء الأخير من "ونيس وأحفاده"

جيهان قمري محمد صبحى نجوم الظهر سماح السعيد

مواقيت الصلاة

الأربعاء 06:46 صـ
7 جمادى أول 1444 هـ 30 نوفمبر 2022 م
مصر
الفجر 05:01
الشروق 06:32
الظهر 11:43
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17
www www www www www www www www www www shary shary shary anahwa alayaam bneconomy mahttmsr 2030 anbaaalyoumeg anbaaalyoumeg الميدان نيوز الديار خط أحمر أنا حوا 2030 aldawla dawry eldyar elzman خط أحمر 2030 الأموال محطة مصر almuraba almuraba www www www www www www www almuraba almuraba web web web web web web web web web web web web web web web web web web web web web web web خط أحمر الميدان نيوز web web web web web web web web web web web web web web web web web web
CIB
CIB