×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 3 أكتوبر 2022 12:58 مـ 8 ربيع أول 1444هـ
«المصرية لنقل الكهرباء» توقع عقدا لتدعيم الشبكة بالقاهرة والإسكندرية وغرب الدلتا بـ95 ملايين جنيهوزير الكهرباء يتابع مؤشرات الأداء بنطاق عمل شركة شمال القاهرةشكرى يشارك في اجتماع كينشاسا التحضيرى لمؤتمر cop27السيسى يرأس اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحةبي تك تسعى نحو المزيد من النمو والتوسع عن طريق استثمار جديد للشركة السعودية المصرية للاستثماروزير التنمية المحلية ووزيرا التضامن والزراعة يتفقدون مجمع الخدمات الحكومية وحديقة 30 يونيو بالوادي الجديدوزير التنمية المحلية : اهتمام رئاسي بتطوير ودعم صناعة وإنتاج التمور بالوادي الجديدتركيا توفد وزراء الخارجية والدفاع والطاقة إلى ليبيا.. السبب خطيرهاتولها راجل.. هجوم حاد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي علي ياسمين عز بعد تصريحاتها الأخيرةحمادة هلال يختتم حفلات صيف الإسكندرية مع طلاب تربية رياضية (صور)الشركة الشرقية ”إيسترن كومباني” تفوز ببطولة الجمهورية للشركات الـ 55 ببورسعيد للمرة الـ 20 على التواليمصدر أمنى : مصدرات قطاع الأحوال المدينة عدا ”القيد العائلى” ليس لها مدة صلاحية
عرب وعالم

تحذير عاجل من الأمن السعودي يخص موسم الحج

الحج
الحج

أصدر الأمن العام السعودي ‏تحذيرًا شديد اللهجة بشأن كل من يحاول الوصول الي الأماكن المقدسة أثناء شعيرة الحج بشكل مخالف للقانون.

وأكدت توقيع غرامة (10,000) ريال لكل من يحاول الوصول إلى المسجد الحرام والمنطقة المركزية المحيطة به والمشاعر المقدسة دون تصريح، وتتضاعف عند التكرار.

وأفادت وزارة الحج والعمرة السعودية بأنه على كل منشأة حج التقيد التام بعدم نقل أو تمكين أي مرافقين أو حجاج مخالفين من الالتحاق بالمخيمات أو وسائط النقل التي تقع تحت إشرافها.

وأوضحت وزارة الحج والعمرة السعودية أنها ستقوم بالتأكيد على جميع الحجاج برسائل نصية ترسل على هواتفهم المربوطة بالحجوزات المسجلة عبر المسار الإلكتروني، داعية الشركات إلى ضرورة المسارعة في حصر أسماء العاملين بالمخيمات وجميع مواقع الخدمة، والرفع بها للوزارة من خلال الخدمة المخصصة لدى مزودي خدمة الربط الإلكتروني قبل يوم الجمعة التاسع والعشرين من شهر ذي القعدة الجاري.

وأشارت وزارة الحج والعمرة السعودية إلى أن الموعد المحدد سالف ذكره نهائي ولن يتم تمديده، وذلك لضرورة استكمال ما يلزم تجاه العاملين من إجراءات التحقق من توفر الاشتراطات المنصوص عليها قبل تمكينهم من مخالطة الحجاج، وضرورة إصدار البطاقات الذكية للعاملين.

الحج السعودية المسجد الحرام شعيرة الحج

مواقيت الصلاة

الإثنين 12:58 مـ
8 ربيع أول 1444 هـ 03 أكتوبر 2022 م
مصر
الفجر 04:23
الشروق 05:49
الظهر 11:44
العصر 15:07
المغرب 17:39
العشاء 18:56
الزمان الطريق