الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 04:11 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد نجاتي يعكف على تصوير مشاهده في ”اللغز”.. إليك التفاصيل

يواصل الفنان محمد نجاتي تصوير مشاهده المتبقية في مسلسل "اللغز" الذي من المقرر عرضه على الشاشات في الموسم الشتوي وتدور أحداثه فى إطارمن التشويق والإثارة حول مجموعة من الطالبات المغتربات اللاتى يقمن في دار تظهر بها أشياء مرعبة ليس لها أساس منطقى، هل هى من فعل الجن أم تعويذة من تدبير بنت صاحبة الدار المعقدة نفسيًا ومن هنا تتوالى الأحداث.

يشارك في بطولة مسلسل "اللغز" نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم نورهان وسميرة صدقى وإكرامى هجرس وعلاء زينهم وأحمد منير وندى بهجت ونهى رأفت وأسماء الباجورى وعمرو يسرى وأية عقيل ونسمة النجار ونشوى على وإسراء عزام، تأليف غادة حنفى، وإخراج عصام شعبان.

الجدير بالذكر أن آخر أعماله الفنية المشاركة في حكاية "ملناش إلا بعض" الذي عرضت ضمن أحداث مسلسل "ورا كل باب" وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج سميح النقاش وبطولة صابرين، وجمال عبد الناصر، وجيهان خليل، وعابد عنان، وسمر علام، وتدور أحداثها حول الحياة داخل إحدى العائلات التي يصاب أحد أفرادها بفيروس كورونا وكيفية التعايش مع هذا الفيروس.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.