الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 01:00 مـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”البعض لا يذهب للمأذون مرتين” يتصدر شباك التذاكر في أول يوم عرض

استطاع فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" أن يتصدر إيرادات الأفلام المعروضة الآن في السينما في أول يوم من عرضه، حيث حقق الفيلم أعلى إيرادات، أمس الأربعاء، ووصلت إيراداته إلى 1,426,933 جنيهًا.

فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" بطولة النجم كريم عبد العزيز ودينا الشربيني وماجد الكدواني وبيومي فؤاد، ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج لؤي عبد الله - وائل عبد الله.

وتراجع فيلم "مش أنا" للفنان تامر حسني عن الصدارة، محتلا المرتبة الثانية، ووصلت إيراداته إلى 755 ألف، و651 جنيها مصريا، والفيلم من بطولة ماجد الكدواني وسوسن بدر وحلا شيحة، عن قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، وإخراج سارة وفيق، والفيلم إنتاج مشترك بين شركة "سينرجي" وحسام حسني وأحمد دسوقي.

وفي المرتبة الثالثة، جاء فيلم "أحمد نوتردام"، بفارق كبير، وحقق إيرادات وصلت إلى 41 ألفًا و197 جنيهات، والعمل من بطولة رامز جلال وغادة عادل وبيومي فؤاد وحمدي الميرغني، ومن تأليف لؤي السيد، إخراج محمود كريم.

وفي المرتبة الرابعة، جاء فيلم "ديدو"، محققا إيراد يومي وصل إلى 18 ألفا و518 جنيها مصريا، من بطولة كريم فهمي وهدى المفتي وبيومي فؤاد وحمدي الميرغني ومحمد ثروت ونور قدري وأحمد فتحي، من تأليف كريم فهمي، وإخراج عمرو صلاح.

وتذيل القائمة فيلم "ماما حامل"، في المركز الخامس، بإيرادات وصلت إلى 13 ألفًا و46 جنيهات، وشارك في بطولته بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، سامي مغاوري، محمد سلام، نانسي صلاح، هدى الأتربي، وتأليف لؤي السيد، إخراج محمود كريم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.