الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 18 يونيو 2024 02:15 مـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

”صفر إيرادات”.. رفع فيلم دينا الشربيني من دور العرض وتعليق صادم من الفنانة

لم يحقق فيلم «ثانية واحدة» لدينا الشربيني، أي إيرادات داخل دور العرض مما أدى إلى رفعه من السينمات، تزامناً مع طرح فيلمها الجديد «البعض لايذهب للمأذون مرتين» للفنان كريم عبد العزيز، والذى حقق إيرادات تخطت مليون و 426 ألف جنيه، في اليوم الأول لعرضه.

وعلقت الشربيني على ذلك قائلة :«أنا مش مسئولة عن الإيرادات وهذا شئ يخص المنتج، أنا أديت عملي فقط، والفيلم حقق إيرادات جيدة فى التوزيع الخارجي، والناس شافته بره».

بينما حقق فيلم «ثانية واحدة» في دور العرض السينمائي خلال موسم عيد الفطر، إيرادات بنحو 3.670 مليون جنيه خلال 8 أسابيع، وجاءت إيرادات الفيلم خلال الأيام الأخيرة منخفضة بصورة كبيرة، حيث تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدي، يتعرف شاب على فتاة ويتسبب لها في الكثير من المشكلات، ثم يتعرض لحادث «يقلب حياته».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy