الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 05:15 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عائشة بن أحمد تلفت الأنظار بإطلالة جذابة

قامت الفنانة عائشة بن أحمد بنشر صور جديدة لها علي موقع الصور الشهير "إنستجرام"، وظهرت عائشة في الصورة بإطلالة مبهجة جذابة مما أثار إعجاب متابعيها.

وكشفت النجمة التونسية عائشة بن أحمد أسباب الهجوم عليها بعد إعلان مهرجان القاهرة السينمائي بأنها ستكون أحد أعضاء لجنة التحكيم بالمهرجان ، حيث قالت :" كنت عارفه أنني سأتعرض لهجوم من الجمهوروان في بعضا منهم هيتضايق ، لأنهم يعتقدون أنني مازلت في البدايات ".

وأكدت:" الجمهور عرفني عن طريق مسلسل " نسر الصعيد" ، فكانوا مندهشين أن فنانة قدمت مسلسلا واحدا ويتم اختيارها عضوة في لجنة تحكيم بمهرجان كبير مثل القاهرة السينمائي ، ولكن الجمهور كان لا يعرف أعمالي التي قدمتها في تونس فمكنتش متضايقة منهم كانوا معذورين ".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.