الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 30 مايو 2024 10:46 مـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

آية سماحة: أنا مبسوطة علشان ببوس جوزى وبابا وماما علمونى أنه مش حرام

آية سماحة وزوجها
آية سماحة وزوجها

حرصت الفنانة الشابة آية سماحة على التعليق على الانتقادات التي وجهت لها عقب نشرها لصورة تقبل فيها زوجها، وذلك عن طريق نشر فيديو على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي أنستجرام.

وقالت سماحة أنها لا تجد عيبًا أو حرجًا في تقبيل زوجها بل على العكس فهي سعيدة بذلك وهكذا تمت تربيتها وقالت "أنا ببوسه علشان جوزي وبنزلها عندي علشان مبسوطة إن احنا بنبوس بعض"

وتابعت قائلة "أنا مبسوطة بالصورة وعاوزة احتفظ بيها كذكرى وببايا ومامتي كانوا بيعملوا كدة وأحنا اتربينا كدة"

كما أوضحت رأي والديها حيث قالت "عمر ما بابايا أو مامتي ما قالولي إن البوس حرام طالما ببوس جوزي وانا اتجوزته علشان ابوسه ومش شايفة إن فيها أي مشكلة"

الجدير بالذكر أن آية سماحة شاركت في مسلسل "ما وراء الطبيعة" حيث جسدت شخصية هويدا خطيبة رفعت إسماعيل. المسلسل من بطولة أحمد أمين، رزان جمال، سما إبراهيم وغيرهم نخبة من النجوم. المسلسل من إنتاج نتفليكس ومن إخراج عمرو سلامة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.