×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 18 أكتوبر 2021 07:47 مـ 12 ربيع أول 1443هـ
نجوم الفن

مزة الهضبة الجديدة.. معلومات لا تعرفها عن هدى المفتى موديل كليب عمرو دياب ”الدنيا بترقص”

هدى ودياب
هدى ودياب

لفتت الفنانة الشابة هدى المفتي أنظار جمهورها وأصبحت الأكثر بحثًا على مواقع التواصل الاجتماعى بعد ظهورها في أغنية "الدنيا بترقص" للفنان عمرو دياب، وتصدرت التريند بعدما فوجئ الجمهور أنها "موديل" أحدث أغنيات عمرو دياب المصورة.

بدأت هدى المفتي مشوارها الفني قبل 5 سنوات، وتحديدا عام 2017 بمشاركتها في مسلسل "هذا المساء"، وعملت كـ"موديل" منذ سن 17 عاما، وتقدمت لأكثر من اختبار للتمثيل لكنها فشلت، وفي اللحظة التي شعرت باليأس فيها وقررت الابتعاد عن فكرة التمثيل جاءت لها الفرصة بالصدفة بعدما رشحتها مديرة تصوير لمسلسل "هذا المساء".

وقفت هدى المفتي أمام كبار النجوم ففي عام 2018 شاركت في مسلسل "لدينا أقوال أخرى" مع الفنانة يسرا، وفي عام 2020 شاركت في مسلسل "فلانتينو" مع عادل إمام.

الانطلاقة الحقيقية لهدى المفتي جاءت مع مسلسل "كأنه امبارح" الذي كان سببا في شهرتها ومعرفة الجمهور بها، ووصفته أنه عبء عليها، وذلك لأنه عرض أثناء تصويره وكان هناك ضغط كبير، ثم فوجئت بنسب مشاهدة مرتفعة له والجمهور يتحدث عنه وهو ما جعلها تشعر بالتوتر، بدأت خطواتها السينمائية في فيلم "رأس السنة" عام 2020، وفي نفس العام شاركت في بطولة فيلم "بنات ثانوي" ثم جاءت الخطوة الأكبر من خلال مشاركته في في فيلم "ديدو" لتجسد دور البطولة النسائية أما كريم فهمي وعرض في موسم عيد الفطر 2021.

تنشغل هدى المفتي حاليا في تصوير عدد من الأعمال منها فيلم "كيرة والجن" مع كريم عبد العزيز وأحمد عز، ومسلسل "تحقيق"، وتحب الطبخ، وتقوم بإعداد وجبات شهية، كما فعلت خلال لقائها في برنامج "السفيرة عزيزة" وقدمت وجبة "فتة الحمص".

ترفض الزواج الآن لأنها لا تستطيع تحمل المسئولية كما قالت في حوار لها، ومواصفات فتى أحلامها يكون شخص متفتح ويقدر ويحترم المرأة، وتعرضت للعديد من الانتقادات بسبب جراءتها في المهرجانات.

قالت إن أقرب الأشخاص لها هي أختها ثم والدها، أما والدتها فعلاقتها بها متوترة ولا تستطيع التفاهم معها.

تشارك جمهورها عبر حسابها على"انستجرام" بفيديوهات وصور من كواليس جلسات تصوير تخضع لها، أو حتى كواليس حضورها للمهرجانات مهرجان الجونة.

هدي المفتى عمرو دياب الدنيا بتضحك السفيرة عزيزة

مواقيت الصلاة

الإثنين 07:47 مـ
12 ربيع أول 1443 هـ 18 أكتوبر 2021 م
مصر
الفجر 04:32
الشروق 05:59
الظهر 11:40
العصر 14:55
المغرب 17:22
العشاء 18:39
link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes