×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 29 يناير 2023 02:07 مـ 8 رجب 1444هـ
هيئة الشراء الموحد تُطلق النسخة الثانية من ”Africa Health ExCon 2023” بمشاركة ممثلين عن 100 دولة.. يونيو المقبلإستعدادات أمنية مكثفة لتأمين مباراة الزمالك وفيوتشر بإستاد القاهرة الدولى الليلةضبط كمية من الحشيش المخدر بحوزة شخص بالقاهرةميناء تيانجين وهواوي يعززان شراكتهما لبناء توأم رقمي لأول محطة ذكية خالية من الانبعاثات الكربونيةعصابة سرقة كابلات خطوط التليفونات الأرضية فى قبضة مباحث القاهرةمباحث القاهرة تكشف غموض سرقة مبلغ مالى من داخل شقة بالدرب الأحمر وتضبط الجناه”ماونتن فيو” تحقق مبيعات بقيمة 31 مليار جنيه خلال عام 2022شاهد.. جولة محافظ الجيزة أسفل محور كمال عامر وموقف أرض اللواءالتعليم العالي: إدراج 14 جامعة مصرية ضمن تصنيف QS العالميمعرض الكتاب يستضيف رئيس جامعة مصر للمعلوماتية.. و”بهجت”: التحول الرقمي لا يعني الإستغناء عن الإنسانمؤسسة القلعة تفتح باب التقدم للمِنَح الدراسية لشهادة الماجستير من منتصف يناير وحتى 15 إبريلرئيس جامعة القاهرة يعلن انطلاق فعاليات الأنشطة الطلابية خلال إجازة منتصف العام الدراسي
عرب وعالم

عاجل.. سر خطير وراء تواجد أبو مازن في بلاط أردوغان

أبو مازن وأردوغان
أبو مازن وأردوغان

هل تسفر زيارة الرئيس الفلسطيني لتركيا عن ترسيم الحدود بين غزة وأنقرة؟ سؤال أثير على خلفية اللقاء المرتقب بين الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، ونظيره الفلسطيني محمود عباس أبو مازن.

وهناك عدة قضايا تأتي علي رأس الأجندة التي من المتوقع مناقشتها أهمها قضية ترسيم الحدود بين غزة وتركيا، وكذلك دعم أردوغان لأبو مازن في الانتخابات،

وأكدت دائرة الاتصالات بالرئاسة التركية، أمس الجمعة، في بيانها عن زيارة عباس التي تستمر ثلاثة أيام، أن الطرفين سيعمدان إلى تقييم الأوضاع الأخيرة في فلسطين وآخر تطورات الصراع الفلسطيني الإسرائيلي، وكذلك المشاورة حول الانتخابات المزمع إقامتها بفلسطين.

وتحتل قضية ترسيم الحدود البحرية بين تركيا وغزة الاهتمام الأكبر، إذ سبق ودعا الأميرال التركي المتقاعد، جهاد يايجي، السلطات التركية، إلى إبرام اتفاقية ترسيم حدود بحرية مع فلسطين، على غرار الاتفاقية الموقعة مع حكومة الوفاق المنتهية ولايتها في ليبيا، زاعمًا أن ذلك يدفع المجتمع الدولي للاعتراف بفلسطين وزيادة دعمها من الناحية السياسية.

وأشار إلى أنه إذا تمكنت فلسطين من الانضمام إلى منتدى غاز شرق المتوسط، وهي بالفعل منضمة، فيمكنها أن توقع اتفاقية مع تركيا مما يجعل فلسطين وحدة دولية مستقلة.

تركيا غزة أنقرة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان نظيره الفلسطيني محمود عباس أبو مازن فلسطين ترسيم الحدود

مواقيت الصلاة

الأحد 02:07 مـ
8 رجب 1444 هـ 29 يناير 2023 م
مصر
الفجر 05:18
الشروق 06:47
الظهر 12:08
العصر 15:08
المغرب 17:29
العشاء 18:49
الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الأرض الأرض الأرض الأرض الأرض ahly
CIB
CIB