×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 27 يونيو 2022 07:44 مـ 28 ذو القعدة 1443هـ
هلا رشدى فى أحدث ظهور مع حميد الشاعرى بعد تعرضها لوعكة صحيةضبط مخدرات بحوزة عنصرين إجراميين بالقاهرة تقدر قيمتها بأكثر من 1,5 مليون جنيهأول تعليق لـ البرهان علي إعدام إثيوبيا 7 جنود سودانيينالرئيس السيسي يُعزي البرهان في وفاة شهداء الواجب من الجنود السودانيينوزير التنمية المحلية يصل إلى بولندا للمشاركة في فعاليات المنتدي الحضري العالميعبير صبرى تخطف الأنظار بإطلالة صيفية جريئةضبط عناصر إجرامية شديدة الخطورة بقنا مرتكبى واقعة إستشهاد العقيد محمد جمال نصارىأخبار سارة للمعلمين والإداريين بتعليم أسيوط .. أعرف التفاصيلبـ”لوك” جديد.. أحمد جمال يطرح أغنيته الجديدة ”خطير خطير”أول تعليق من سكرتير نقابة المهن الموسيقية بعد مشادات سعيد الأرتست رئيس عازفي الايقاع وحسن شاكوش فى المؤتمر الصحفيمشادة كلامية.. هانى شاكر ينسحب من موتمر اعتذار حسن شاكوش فى نقابة المهن الموسيقيةبالفيديو .. رانيا يوسف تستعرض جمالها فى أحدث ظهور لها
كورة وملاعب

الرجاء المغربى بطلا لكأس الكونفدرالية بالفوز على شبيبة القبائل 2-1

الموجز

توج فريق الرجاء البيضاوى المغربى،بطلا لكأس الكونفدرالية الأفريقية للمرة الثانية في تاريخه بعدما حقق الفوزعلى نظيره شبيبة القبائل الجزائري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت على ملعب "الصداقة" بمدينة كوتونوي فى بنين في المباراة النهائية .

انتهى الشوط الأول بتقدم الرجاء المغربى بهدفين دون رد، قبل أن ينجح شبيبة القبائل في تقليص الفارق بتسجيل هدفه الوحيد في الشوط الثانى.

ويعد هذا اللقب هو الثانى للرجاء في كأس الكونفدرالية الأفريقية بعدما توج بلقبه الأول في البطولة عام 2018 على حساب فيتا كلوب الكونغولى.

الرجاء المغربى كأس الكونفدرالية شبيبة القبائل

مواقيت الصلاة

الإثنين 07:44 مـ
28 ذو القعدة 1443 هـ 27 يونيو 2022 م
مصر
الفجر 03:10
الشروق 04:56
الظهر 11:58
العصر 15:34
المغرب 19:00
العشاء 20:34
www بورصة السلع الأرض