الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 09:14 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سكالوني: ميسي يزال وسيظل أفضل لاعب في التاريخ

ميسي
ميسي

اعترف المدير الفني لمنتخب الأرجنتين الأول، ليونيل سكالوني، أن قائد التانجو، ليونيل ميسي، قد شارك في مباراتي كولومبيا والبرازيل في كوبا أمريكا مصابًا.
وتحدث سكالوني عن ميسي في مؤتمره الصحفي بعد نهاية المباراة، وقال: "مع ليو، لن يتغير أي شيء بعد فوزه باللقب، فهو لا يزال وسيظل أفضل لاعب في التاريخ".

وتابع: "لم يستسلم ميسي رغم شعوره بالإحباط للعديد من السنوات، بسبب كل ما حدث له وفي النهاية نجح وهذا شيء يجب أن يلاحظه الجميع".

وأضاف: "ليو شارك أمام كولومبيا (نصف النهائي) والبرازيل (النهائي) وهو مصاب، كان يعاني من صعوبات بدنية بسبب أوتار الركبة".

وواصل: "كمدرب لا يمكنني الاستغناء عن لاعب مثل ميسي، يمتلك كل هذه الإمكانيات الفنية الكبيرة، حتى وإن كان مصابا، يجب أن نستمتع بكل ما يقدمه لأنه سيأتي الوقت وسيعتزل وسنندم على ذلك".

وعن نيمار: "كان من المستحيل إيقافه، فهو ثاني أفضل لاعب في العالم بعد ميسي، قدم مباراة جيدة وكل خطورة منتخب البرازيل كانت من قدميه".

وعبر سكالوني في النهاية عن سعادته بالفوز باللقب، وقال: "أشعر بالفخر خاصة لجميع اللاعبين الذين أتوا للعب كوبا أمريكا، 28 محاربًا، الذين تركوا الكثير من الأشياء للعب في ظروف صعبة لأن كان عليهم أن يكونوا في فقاعة طبية، محبوسين بسبب فيروس كورونا".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.